شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات السائقين والمعلمين يحتشدون أمام محافظة الدقهلية

عشرات السائقين والمعلمين يحتشدون أمام محافظة الدقهلية
احتشد العشرات من سائقي خط «دكرنس - القاهرة» بمحافظة الدقهلية؛ احتجاجا على ترخيص إدارة المواقف لأكثر من 30...

احتشد العشرات من سائقي خط «دكرنس – القاهرة» بمحافظة الدقهلية؛ احتجاجا على ترخيص إدارة المواقف لأكثر من 30 سيارة على الخط، والمطالبة بإلغاء تراخيص هذه السيارات الجديدة لا سيما بعد وقوع مشادات أول أمس بين سائقي الخط القدامى والسائقين الجدد داخل الموقف، وذلك لرفضهم تواجد السيارات الجديدة ودخولها على الخط مما أدى إلى وقوع إصابات.
وفي سياق متصل، نظم عشرات المعلمين العاملين بالحصة وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة؛ للمطالبة بالتعيين ومساواتهم بزملائهم في العريش والزقازيق وباقي محافظات الجمهورية؛ حيث إنهم يعملون بنظام الحصة منذ سنوات, ومحافظة الدقهلية هي فقط التي لم تطبق قرار التثبيت على المدرسين.
واستنكروا استبعادهم من العمل بحجة أنه لا توجد ماديات في حين قامت مديريات التعليم بمختلف المحافظات بتحرير عقود وتثبيت المدرسين.
وأضافوا: إنه سبق وأن تقدموا بشكاوى إلى المحافظ، والذي وعد بحل المشكلة في أقرب وقت، إلا إنه حتى الآن لم يتخذ قرار بحل مشكلتنا.
وطالب المحتجون بصرف إعانة بطالة, وعمل مشاريع لهم في أي مجال حتى يستطيعوا الإنفاق على منازلهم وأسرهم، فهم لا يتقاضون أثناء عملهم بالحصة سوى 103 جنيهات في الشهر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023