شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكم قضائي عاجل بشأن أموال أبوتريكة

حكم قضائي عاجل بشأن أموال أبوتريكة
قضت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، اليوم، بقبول الاستشكال المقدم من المحامي محمد عثمان، وكيل نجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني محمد أبو تريكة، بطلبه الاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب.

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، بقبول الاستشكال المقدم من المحامي محمد عثمان وكيل نجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني محمد أبو تريكة، بطلبه الاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب.

وكانت لجنة التحفظ على أموال الإخوان، قد امتنعت عن تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال أسطورة الكرة المصرية محمد أبوتريكة، حتى قضت المحكمة اليوم بأن اللجنة امتنعت عن تنفيذ حكم القضاء الإدارى دون سند من القانون.

وقضت المحكمة ببطلان قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان، بالتحفظ على أموال اللاعب، واختصم الاستشكال كلا من اللجنة ووزير العدل، باعتباره هو من شكل اللجنة، واعتبار البطلان حكمًا واجب النفاذ.

جدير بالذكر أن هيئة قضايا الدولة، التي تعتبر الجهة الممثلة للحكومة، قد قدمت طعنا على حكم محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار التحفظ على أموال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أبو تريكة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023