شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردوغان وبوتين وترامب.. أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم

أردوغان وبوتين وترامب.. أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم
نشرت مجلة "التايم" الأميركية قائمتها السنوية، التي تبرز اكثر الشخصيات المؤثرة في العالم والتي اعتادت نشرها منذ عام 1999، وتضم عددا كبيرا من الفنانين والسياسيين والرياضيين وغيرهم.

نشرت مجلة “التايم” الأميركية قائمتها السنوية، التي تبرز اكثر الشخصيات المؤثرة في العالم والتي اعتادت نشرها منذ عام 1999، وتضم عددا كبيرا من الفنانين والسياسيين والرياضيين وغيرهم.

السياسيون:

وشملت القائمة عددا من السياسيين البارزين في العالم، مثل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، والرئيس التركي رجب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

وتنشر المجلة تقريرا خاصا بكل شخصية، حيث وصفت الرئيس التركي بأنه استخدم ورقة الإسلاميين الديموقراطيين للوصول إلى السلطة، قبل أن يلاحق معارضيه بعد انقلاب العام الماضي.

وورد اسم الإيراني قاسم سليماني فقالت عنه المجلة “بالنسبة للشرق الأوسط فهو جيمس بوند وإروين رومل وليدي غاغا مجتمعين في شخص واحد، أما بالنسبة للغرب فهو قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، المسؤول عن تصدير الثورة الإسلامية ودعم الإرهابيين، والتخريب على الحكومات الغربية”، بحسب “عربي 21.

فنانون ورياضيون:

وكان للفنانين نصيب من الشخصيات المؤثرة التي تذكرها المجلة دون ترتيب، منها  إيما ستون وسارة بولسون وإليشيا كييز ودونالد جلوفر.

أما في فئة الرياضيين فتصدر اسم اللاعب البرازيلي نيمار، ولاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بيلزش.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023