شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سعر جرام الذهب يواصل التراجع.. وعيار 21 بـ 640 جنيها

سعر جرام الذهب يواصل التراجع.. وعيار 21 بـ 640 جنيها
شهدت أسعار الذهب خلال إجازة عيد تحرير سيناء "مساء أمس " تراجعا كبيرا، حيث سجل سعر جرام الذهب الواحد إنخفاضا بنحو خمس جنيهات دفعة واحدة،وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 640 جنيهاً في السوق.

شهدت أسعار الذهب خلال إجازة عيد تحرير سيناء “مساء أمس” تراجعا كبيرا، حيث سجل سعر جرام الذهب الواحد إنخفاضا بنحو خمس جنيهات دفعة واحدة، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 640 جنيهاً في السوق.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفع فيه الذهب بشكل كبير خلال الشهور القليلة الماضية، ومن ثم عاود الإنخفاض بشكل طفيف ثم الإرتفاع مره أخرى، حيث سيطرت على التعاملات حالة من الإرتباك ما بين صعود وهبوط.

وقد أثرت نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية على هبوط أسعار الذهب عالميا، مع تقدم المرشح المدعوم من دول الاتحاد الأوروبي، وتأخر المرشح الأخر الذي يميل إلي خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي، مع توقعات باستمرار مرحلة الهبوط في أسعار المعدن النفيس حتى نهاية الأسبوع.

وبالنسبه للسوق المحلى، ينتظر أن تشهد أسعار الذهب خلال ساعات اليوم تحركات في قائمة أسعارها بحسب التوقعات،  في ظل زيادة الطلب عليه مع بدء فصل الصيف، وزيادة الإقبال على الزواج.

والجدول التالى يوضح اخر اسعار جرام الذهب بمختلف أعيرته:

العيار السعر
عيار  18 549
عيار 21 640
 عيار 24 731
الجنية الذهب 5120


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023