شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أمير سعودي يعتدي على مواطنين بينهم نساء بالضرب

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو قيل إنه لأمير سعودي يعتدي بالضرب على مواطنين سعوديين، دون معرفة سبب ذلك؛ ولم يصدر حتى الآن أيّ تصريح رسمي من الجهات السعودية المختصة أو من أعضاء العائلة المالكة بشأن الواقعة.

وأظهر الفيديو أميرًا سعوديًا، قيل إنه يدعى سعود بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وهو يضرب مواطنين؛ من بينهم نساء قال عنهن إنهن جوارٍ.

تنويه: هذا المقطع يحتوي على ألفاظ نابية

ونشر المعارض السعودي غانم الدوسري المقاطع المصورة للأمير السعودي وأطلق هاشتاج #امير_يعتدي_علي_مواطنين، تصدر المركز الأول في التريند السعودي.

ووفق قول غانم، فإن هذه الواقعة ليست الأولى للأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد؛ إذ أرفق تغريدة أظهرت خطابًا من وزارة الداخلية السعودية بشأن قتل الأمير شخصًا يدعى يوسف بن علي الشميري قبل سنوات، ولم يقبل والد المقتول الدية وطالب بالقصاص من القاتل، بحسب القانون السعودي.

وغرد المئات على الهاشتاج وأرفقوا صورًا قالوا إنها للأمير السعودي، كما نشروا صورة قيل إنها لبيانات السيارة التي ظهرت في مقطع فيديو.

وناشد شخصٌ مضروب الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالتدخل للحصول على حقه بعد ما تعرّض إليه.

ولم يُعرف تاريخ الفيديو الذي اجتاح الشبكات الاجتماعية اليوم الأربعاء.

وهذه ليست الواقعة الأولى لأمير سعودي؛ ففي 18 أكتوبر 2016 نفّذت الجهات السعودية المختصة القصاص في الأمير تركي بن سعود لإدانته بقتل شاب لم يقبل أهله بالدية الشرعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023