شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل مجند وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بالفيوم

سيارة شرطة - أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية مقتل شرطي وإصابة ثلاثة آخرين، مساء الخميس، إثر إطلاق مجهولين أعيرة نارية «بكثافة وعشوائية» من داخل الزراعات المتاخمة للطريق الدائري «القاهرة-الفيوم» على سيارة شرطة، بحسب تصريحات مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

وقال المسؤول إنه أثناء سير ثلاث سيارات شرطة تابعة لمديرية أمن الفيوم يستقلها جنود لتغيير الخدمات الأمنية بالطريق الدائري، أطلق المجهولون النار على السيارة الأخيرة؛ ما أسفر عن مقتل المجند عصام صابر متولي وإصابة ثلاثة آخرين (شريف الجريحي ومحمود جمال وإبراهيم عبدالفتاح).

بينما قال مصدر أمني، في تصريحات صحفية، إن «سيارة الشرطة تعرضت إلى هجوم من ملثمين يستقلون دراجة بخارية على الطريق الدائري أمام مدخل مدينة إطسا، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام والمصابون إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة».

وقال المصدر إن مداخل المحافظة ومخارجها أغلقت بهدف سرعة ضبط الجناة، وانتقلت القيادات الأمنية لموقع الحادث للمعاينة.

فريق بحث

من جانبه، كلَّف وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار مساعده لقطاع الأمن العام، اللواء جمال عبدالباري، بتشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين بالهجوم على سيارة الشرطة.

ضمّ فريق البحث اللواء هشام نصر، مدير مباحث الوزارة، واللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، وضباطًا من قطاعي الأمن العام والأمن الوطني؛ للوقوف على ملابسات الحادث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023