شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«لن أقبل الفشل».. هذه رسائل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

نيبوشا يوفيتيتش المدير الفني لنادي الزمالك
وجه المونتنيجري نيبوشا يوفيتيتش المدير الفني لنادي الزمالك عددًا من الرسائل خلال الجلسة التي جمعته مع لاعبي فريقه في معسكر الفريق بالتجمع الخامس.
 
وحرص «نيبوشا»، خلال الجلسة، مساء أمس الإثنين، على توجيه عدد من النصائح لرسم الخطوط العريضة لتعامله مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
 
وتحدث نيبوشا مع لاعبي الزمالك قائلاً: «الالتزام هو شعارنا في الفترة المقبلة، لن أرحم من يخرج عن النص وسيكون خارج حساباتي الفنية تماماً».
 
وأكمل: «طريقة عملي لا أقبل الحياد عنها، أعلم أن هناك لاعبين جددًا على الفريق وآخرين عائدين مع بعض المستمرين من الموسم الماضي، وأعلم صعوبة الانسجام السريع بينهم».
 
وأضاف: «رغم صعوبة الانسجام إلا أنني أراهن على رغبتكم في إثبات الذات والنجاح، لأنني لا أحب الفشل ولم أحضر إلى هنا لأفشل».
 
وأوضح: «لم أترك النجاحات التي حققتها مع الفيصلي لأفشل هنا، ولو لم تكن لدي ثقة في النجاح معكم لما حضرت من الأساس».
 
وأردف: «أنتم مطالبون بتصحيح صورة الموسم الماضي الذي انتهى دون أن تحققوا أي بطولة، الآن كل سبل النجاح متوفرة وعليكم إثبات قدراتكم».
 
واختتم: «عليكم إثبات أنكم لاعبين كبار تستحقون ارتداء قميص الزمالك، لن أقبل الفشل الذي تذوقتوه في الموسم الماضي، وعليكم التعود على طعم الانتصارات».
 
وطلب نيبوشا، ألا يقود «الزمالك» في مباراته الودية أمام الفيصلي الأردني، المقرر لها يوم الثالث من سبتمبر المقبل في العاصمة الأردنية عمان؛ احترامًا لعلاقته مع جماهير الفريق الأردني.
 
وفجر أمس الاثنين، وقّع «نيبوشا» عقود توليه منصب المدير الفني لنادي الزمالك لمدة موسمين، ومن المقرر أن يتقاضى ومساعداه الاثنان 37 ألف دولار شهريًا، بعد خصم الضرائب.
 
واتفق نيبوشا مع إدارة النادي على رفع الراتب في السنة الثانية ليكون 45 ألف دولار شهريًا، وسيتحصل على شهرين مقدم تعاقد، وثلاثة أشهر شرطًا جزائيًا في حالة فسخ التعاقد من أي طرف.
 
المصدر: يالا كورة


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023