شبكة رصد الإخبارية

تصريحات محمد رمضان عن إسماعيل يس تثير غضب رواد مواقع التواصل

سادت حالة من الغضب بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تصريحات الفنان محمد رمضان، عن أفلام إسماعيل ياسين التي وصفوها بالمسيئة.

وفي حوار له مع صحيفة المصري اليوم، قال «رمضان» إن التحاقه بالخدمة الوطنية هو استغلال تأثيره على الشباب، مؤكدًا «أنا لست في شو إعلامي، أنا رجل مجند بشكل حقيقي، فأنا أتمنى أن أكون حافزًا للشباب».

وتابع: «أنا ضد أفلام إسماعيل يس، الله يرحمه، الذى قدمها عن الجيش كلها، لأنني لا أحب أن نصدر أن العسكري المصري بهذا الشكل أو يمشي وتقع منه أشياء ويسخر عليه الناس».

وردًا على سؤال أن أفلام إسماعيل يس كان هدفها جذب الشباب للتجنيد، أجاب: «هل نحن أغبياء، فجيشنا قوى جدًا، وجيشنا المصري طول عمره قوي، فأنا أحب عندما يظهر الجندي المصري يظهر بشكل قوى وبدلته مرسومة عليه وجسمه مفرود وجندي مثالي، لأن الممثل فرد يمثل فئة كاملة، لذلك عندما نختار أحدًا لتمثيل فئة محددة علينا أن نحسن اختياره، مثل العروض العسكرية فهم يختارون لها أكفأ الناس شكلا، وفي العروض يستعينون بالسرية الرياضية لأنهم الأفضل في الأجسام».

مختتما حديثه: «وهم ليسوا في الجيش، فهم للعروض فقط، ولكن هذا الشكل لابد من تصديره، ولدينا أقوى منهم، لكن الراحل إسماعيل يس أكثر نجم يضحكني في العالم، لكني لا أحب أن نصدر صورة أن الجندي المصري وهو يقع منه «القايش»، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق».

  • جانب من التعليقات: