شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الزمالك يتعادل مع الفيصلي الأردني في مباراة تكريمية مثيرة

الزمالك - أرشيفية

في مباراة ودية مثيرة، تعادل الزمالك مع الفيصلي الأردني 2-2 على ملعب عمان، ضمن مهرجان اعتزال النجم الأردني حسونة الشيخ، وأيضًا لاستعدادات الفريقين لانطلاقة الدوري.

قاد نيبوشا الزمالك فنيًا في أولى مبارياته، وراقب المباراة من خارج الخطوط؛ تقديرًا لجماهير الفيصلي والأردن التي ارتبطت به منذ قيادته الفيصلي وفوزه بالدوري والكأس في الموسم الماضي، ثم انتقاله من أسبوع إلى الزمالك.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضمّ محمود جنش في حراسة المرمى، أمامه رباعي خط الدفاع أحمد أبو الفتوح ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام، وفي خط الوسط معروف يوسف ومحمود دونجا وعبدالله جمعة ورزاق سيسيه، وفي الهجوم باسم مرسي وكابونجو كاسونجو.

أهداف المباراة

تقدم الفيصلي الأردني بهدف لنجمه بهاء عبدالرحمن في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وتعادل كابونجو كاسونجو للزمالك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

بعدها بدقيقة، أضاف البديل أحمد كابوريا هدف التقدم للزمالك بعد مراوغته مدافع الفيصلي داخل منطقة الجزاء، ثم تعادل بهاء عبدالرحمن للفريق الأردني في الدقيقة 84 من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء؛ لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبين شوطي المباراة، كرّمت إدارة الفيصلي الأردني وجماهير الفريق المدرب نيبوشا وودعوه، وحرص المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، على تكريم لاعب الفيصلي المعتزل حسونة الشيخ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023