شبكة رصد الإخبارية

أمير سعودي يتنبأ بتصفيته.. ونشطاء: «فتش عن الإمارات»

عبد العزيز بن فهد

أثارت تغريدة للأمير عبد العزيز بن فهد، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أشار فيها إلى إمكانية قتله بعد آداء فريضة الحج.

وقال بن فهد في تغريدة له على «تويتر»، «الحمدلله تفضل علينابالحج, وبروح بودع عمي سلمان وأسافر إنشاءالله, إن ماسافرت, فاعلموا أني قتلت, فوداعتكم بناتي,ودمي تعلمون عندمن؟».

وأعاد نشطاء تغريدات سابقة لـ«بن فهد» هاجم فيها بن زايد، مشككين في أنها قد تكون سببا في محاولة اغتياله.

واعتاد عبد العزيز الهجوم على بن زايد خلال الفترة السابقة، واتهمه في عدد من التغريدات، بالخيانة ومحاربة الله بنشر الفتن والمشاركة في قتل المسلمين.

ونشر بن فهد، في أغسطس الماضي، تغريدات قال فيها  «يا التافه الحاقد يا طقعان.. أغويت المسلمين وتراك المنغوي.. زايد لو طلع عاد غضبان.. خذها مني وأنا أبوتركي الفيصلي».

وأضاف «أقعد في بلادك وأشكر الله، إذا فعلتها كلنا نجيك ونحب خشمك، لكن أنت منتشر من السند للمغرب تقتل المسلمين، طيب مالي تقتلهم ليه؟».

وتابع «بدل ما تشكر الله؟ تحارب رب العالمين في ملكه؟! وتسبب الفتن بين عباد الله؟ قال محمد(موب أنت)رسول الله إن الشيطان يئس أن يعبد في جزيرة العرب، وآخر وصيه له أخرجوا المشركين منها، وتجي أنت تبني كاتدرائية فيها؟ وأعظم تعلن عن بنائك معبد لبوذا؟ أي ترد أصنام بوذا بعد تحطيمها؟ الشيطان يئس لكن أنت لم تيأس».

ودشن المغردون عدد من الهاشتاجات، أبرزهم «عبد العزيز بن فهد» و«لا تقتلوا عزوز»، واللذان تصدرا قائمة الأوسمة الأكثر انتشارا.

أبرز التعليقات