شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح حمزة يكشف لـ«رصد» تفاصيل جبهة المعارضة الجديدة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-09 20:15:57Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÊíÿC)š*¬Æ

قال المهندس ممدوح حمزة، إنه اجتمع مع عدد كبير من الشخصيات السياسية من مختلف الانتماءات السياسية من أجل تكوين جبهة معارضة لنظام عبد الفتاح السيسي ضد سياساته الفاشلة.

وقال حمزة في تصريح خاص لـ«رصد»، إن هذه الجبهة تشمل جميع أطياف القوى السياسية باستثناء التيار الديني لأنه مخالف للدستور، مشيرا إلا أن هدف هذه الجبهة جمع المعارضة تحت مظلة واحدة.

ورفض حمزة تشبيه هذه الجبهة بجبهة الإنقاذ مؤكدا أنها تختلف عنها كليا، مؤكدة أن هذه الجبهة لها برنامج واضح، كما رفض وصفها بأنها جبهة ضغط سياسي مؤكدا أنها جبهة معارضة لسياسات النظام الفاشل على حد تعبيرة، مؤكدا أن هدفها ليس الانتخابات الرئاسية كما يعلن البعض، وأنها لم تحدد موقفها منها.

ورفض حمزة الإعلان عن أسماء المنضمين للجبهة، أو أسم الجبهة، مؤكدا أن ما ينشر في وسائل الإعلام عن اسم الجبهة، وأسماء المنضمين لها، كذب إعلامي، وأن الصحيفة التي تحدثت عن انضمام عمرو موسى أو أي شخصيات سياسية أخرى هي صحيفة كاذبة، وأن عمرو موسى لم يتم دعوته من الأساس، وأن الإعلان عن تفاصيل الجبهة سيكون من خلال مؤتمر صحفي قبل نهاية الشهر.

وتناقلت وسائل الإعلام النظام وجود تحركات للسياسي البارز ممدوح حمزة، مع عدد من الشخصيات العامة وعلى رأسها عمرو موسى، وعبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد أبو الغار، وهيثم الحريري، وهشام جنينة، ويحيى دكروري، ومحمد القصاص، وغيرهم، من أجل التوافق على مرشح رئاسي واحد خلال الفترة المقبلة لطرحه كمنافس للسيسي في الانتخابات.

 عمرو موسى يكذب

وعلى الفور كذب عمرو موسى، منذ قليل صحة الأخبار المتعلقة بحضوره اجتماعات مع ممدوح حمزة وآخرين للتنسيق بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبحسب البيان الصادر عنه، فوجئ بما تداواله البعض بشأن ما أطلق عليه وصف الوثيقة والإشارة إلى اسم عمرو موسى في هذا الإطار.

وشدد على أنه لم يشترك أو يوقع على وثيقة جبهة التضامن للتغيير،  كما أنه لم يطلع عليها أو يتواصل مع أحد بخصوصها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023