شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم أحمد سليمان مجددًا بسبب أزمة زوجته

عاود مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الهجوم على أحمد سليمان، المرشح المحتمل لمنصب رئيس النادي؛ بنشر فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي فيه صورًا جديدة يقول فيها إنّ أفراد أمن النادي لم يتعدوا على زوجة أحمد سليمان أو يمنعوها من دخوله.

وقال مرتضى إنّ ما حدث يوم الخميس الماضي من اقتحام لبوابة النادي لن ولم يتكرر؛ حفاظًا على النادي، ولن يسمح لأي شخص بالتجاوز في حق الزمالك، مهما كانت وظيفته.

وتابع بأنّ اعتداء العضو على أفراد أمن النادي وتحطيم ممتلكات النادي أمر لن يمر مرور الكرام، وأن البلاغ أمام النائب العام؛ للحفاظ على حق النادي وأفراد الأمن.

صورة النادي!

وقال «مرتضى» إنّ خوض الانتخابات المقبلة حق أصيل لأى شخص تنطبق عليه بنود لائحة النادي التي وافقت عليها أعضاء الجمعية العمومية، وهو يرحب بدخول أي عضو للانتخابات ما دام ملتزمًا باللوائح والقوانين ولا يخرج عن النص ويفتعل الأزمات والمشاكل ويشوّه صورة النادي.

وقال إنّ هناك ما هو أهم من تحقيق بطولات لناديه، وهو عودة الأمن والآمان للنادي بعد سنوات من البلطجة و«عصر الفتوات والبودى جاردات»؛ وعبر لائحة النادي وبالقانون سيشطب أيّ شخص تسوّل له نفسه انتهاج أسلوب البلطجة والقوة.

وأعلن المستشار مرتضى منصور أن باب الترشح للانتخابات لمنصب رئيس النادي سيفتح يوم 2 نوفمبر المقبل، على أن تُعقد يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، وفي هذه المدة لن يُسمح لأي مرشح ولا لمجلس الإدارة بالدعاية الانتخابية أو الندوات داخل النادي، وفقًا للائحته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023