شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفائزون بجائزة «الإيمي» يسخرون من ترامب

لم يخلُ حفل توزيع الجوائز الأميركية الشهيرة «الإيمي» من النكات والمزحات السياسية؛ خاصة التي تتناول الرئيس دونالد ترامب.

وسخر مقدم الحفل ستيفن كولبير من الرئيس الأميركي واصفًا إياه بأنه أكبر نجم تلفزيوني في العام الماضي، موجهًا حديثه إلى أكاديمية التليفزيون: كيف لم يُمنح ترامب جائزة إيمي حتى الآن؟
وأضاف: «لماذا لم تمنحوه جائزة إيمي؟ إذا فاز بإيمي أراهن أنه لم يكن ليترشح للرئاسة».

هذه الجائزة لك!

وعقب استلامه جائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في دور كوميدي لتقليده ترامب في فقرات ساخرة في برنامج «ساترداي نايت لايف» بقناة «إن بي سي» التلفزيونية، قال الممثل الشهير أليك بولدوين: «أعتقد أنه عليّ القول: أخيرًا سيدي الرئيس، هذه جائزة إيمي لك».

وقال دونالد جلوفر، الفائز بجائزتين، إحداهما إيمي لأفضل ممثل كوميدي عن دوره في برنامج «أتلانتا» بقناة «إف إكس التلفزيونية»: «أريد أن أشكر ترامب لجعله ذوي البشرة السمراء على رأس قائمة المضطهدين. هو السبب في وجودي هنا على المسرح»، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء رويترز.

مفاجأة الحفل

كان ظهور المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر، الذي صعد على مسرح وهو يدفع أمامه منصة تحدّث متنقلة، مفاجئًا للجمهور.

وفازت الممثلة الشهيرة ميليسا مكارثي بجائزة إيمي لضيف الشرف عن تقمصها شخصية المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر في برنامج «ساترداي نايت لايف» بقناة «إن بي سي» التلفزيونية.

وجائزة الأيمي هي جائزة أميركية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار، لكن في حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023