شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المشدد 7 سنوات للقاتل ضحية «مقهى كييف»

قتيل مقهى كييف

قضت محكمة جنايات القاهرة، بحبس عمرو مصطفى المتهم بقتل «محمود بيومي» ، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«ضحية مقهى كيف»، بالسجن المشدد سبعة سنوات، مع مصادرة السلاح و ألزمته المصاريف.

وقضت المحكمة بخصوص الإدعاء المدني، بإلزام المحكوم عليه وكلاً من أسامة النجار و عبد الرؤوف محمد، صاحب الكافية ومديره، بأداء مبلغ 10 الاف جنيه وواحد، كتعويض مدني مؤقت، لوالد المجني عليه.

وكانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة امرت ، بإحالة المتهم عمرو مصطفى حسين وشهرته فزاع، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل المجنى عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه «كييف» بمصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات.

جدير بالذكر أن مقهى كييف شهد جريمة قتل الشاب محمود بيومي عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا 2017.

وقال شهود العيان،  إن العامل المسؤول عن تحصيل أسعار المشروبات قام بطعن المتهم بألة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة.

وأشار شهود العيان إلى أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافية لمشاهدة نهائي كأس الأمم الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة شهد المقهى مناوشات على تحصيل الأموال، لتنشب مشادة بين المجني عليه والمتهمين تطورت لمشاجرة أودت بحياته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023