شبكة رصد الإخبارية

كل ما تريد أن تعرفه عن شبكة المصرية للاتصالات «we»

شعار شبكة المصرية للاتصالات we ـ أرشيفية

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خدمات شبكتها الجديدة، التي تحمل شعار «we»، وجاءت بكود 015؛ وهي بذلك شبكة المحمول الرابعة في مصر.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات قائمة للاشتراك في باقاتها للإنترنت، تبدأ من عشرة جنيهات وحتى مائتي جنيه.

وتعطي باقة العشرة جنيهات 500 ميجا أساسية و500 ميجا إضافية، بإجمالي 1 جيجا. وباقة 1.25 جيجا فجاءت بـ20 جنيهًا وتعطي إجمالي 2.5 جيجا، وباقة 40 جنيهًا تعطي إجمالي 6 جيجا بايت، بينما باقة مائة جنيه تعطي إجمالي 18 جيجا بايت، والباقة الأعلى مائتا جنيه تعطي إجمالي 40 جيجا بايت.

كما طرحت شبكة «we» باقات مختلفة للمكالمات تبدأ من 20 جنيهًا، وهو نظام كنترول 20، الذي يعطي 1600 وحدة دقائق وميجابايت، ونظام كنترول 40، وهو رسوم شهرية 40 جنيهًا يعطي أربعة آلاف وحدة شهرية تستخدم دقائق أو ميجابايت.


وأوضحت الشبكة أنّ هناك باقة يومية تعطي 25 ميجا بسعر جنيه واحد، بالإضافة إلى سعر موحد للدقيقة 12 قرشًا لأي شبكة أو خط أرضي.

أما أسعار المكالمات الدولية فيختلف سعر الدقيقة بحسب أوقات الذروة، كما حددتها الشركة؛ وتبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً.

أما عن خطوات التحويل من الشبكات الأخرى إلى المصرية للاتصالات «we»، فتتم عبر أيّ فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات، وتقديم رقم السيريال نمبر الخاص بالشبكة القديمة، بالإضافة إلى رقم الحساب الشخصي؛ ويجب أن يمرّ على استخدام الخط عام.

وبعد توافر الشروط وتقديم كامل البيانات لفرع الشركة، يُفعّل خط الشبكة الرابعة بالرقم نفسه في غضون ثلاثة أيام.

سعر خطوط شبكة «we» يبلغ 15 جنيهًا فقط لا غير، ويمكن شراء الخط من منافذ الشركة بصورة بطاقة الرقم القومي فقط، وتُباع كروت الشحن ومتاحة في منافذ الشركة المصرية للاتصالات وشركة «تي إي داتا» حتى الآن.