شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«دون إذن تفتيش قضائي».. تفاصيل مداهمة الأمن السعودي لبيت ومزرعة «سلمان العودة»

كشف نجل الداعية المعتقل سلمان العودة، عن تفاصيل اقتحام قوة عسكرية ومدنية لمنزلهم في القصيم، ومزرعة والده، اليوم الإثنين، دون إذن تفتيش قضائي.
وقال نجل العودة، في سلسلة تغريدات له على «تويتر»، إن قوات الأمن «روَّعت أهل البيت ونقَّبوا في كل شيء، فجعوا الأطفال بأسلحتهم الموجهة نحو إخوتي»، وأضاف: «ثم أخذوا أجهزة الأطفال المحمولة الأخرى، وتوقفوا طويلا عند مكتبتي الخاصة ظنّا أنها للوالد».
وتابع عبد الله العودة أن كل ذلك «دون إذن تفتيش قضائي ولا إجراءات قانونية ودون مراعاة لحرمة النساء ولا لخصوصية أهل البيت».
وأكد العودة أن القوة الأمنية توجهت إلى مزرعة والده، «ولم يجدوا إلا الزرع والحيوانات، ورائحة الوالد الطيبة».
وأوضح نجل العودة إن القوة الأمنية صادرت كتابين من مكتبته الخاصة، مضيفا بتهكم: «أتمنى أن تكون استعارة، ويعيدوها بعد قراءتها والاستفادة منها».

وما زالت أسرة العودة ممنوعين من السفر، رغم مرور شهرين تقريبا على اعتقال الداعية السعودية سلمان العودة برفقة عدد كبير من الدعاة والنشطاء والمفكرين وأصحاب الرأي وإعلاميين وقضاة.
وكان «عبدالله» نجل الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، قد أكد في أكتوبر الماضي أنهم حتى هذه اللحظة لم يتمكنوا من معرفة ظروف اعتقال والده أو حتى مكان احتجازه، ولا يعلمون أي شيء عن حالته الصحية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023