شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد أن نسى أين ركنها منذ 20 عاما.. ألماني يعثر على سيارته

سيارة مركونة بمدينة ألمانية قبل 20 عامًا

قالت صحيفة «الديلي ميل»، إن رجلا ألمانيا عثر على سيارته بعد 20 عاما من نسيان المكان الذي ركنها فيه في فرنكفورت الألمانية، وكان «هلموت كول»، يعمل مستشارا، عام 1997 في العام الذي كانت تعج فيه دور السينما بفيلم «تايتنك» آنذاك، ولأنه كان دائم النسيان، نسي أين ركن السيارة.
وبعد فشله في العثور عليها، أخبر الشرطة أنه تمت سرقة سيارته، وبعد 20 عاما، عثر «أوغسبيرجر ألغمين»، بناء، على السيارة في المكان الذي ركنها فيه صاحبها، أمام مبنى كان على وشك الهدم بالمدينة، إلا أن العمال أبلغوا الشرطة والتي تعقبت السيارة، وتم إعادتها لمالكها البالغ من العمر 76 عاما الآن.
وأضافت الصحيفة، وبما أن السيارة لم تعد تعمل، كما أن صاحبها ليس من النوع العاطفي الذي يشتاق لأشيائه القديمة، قال، إنه لم يعد يريدها بعد الآن.
وقالت السلطات في فرانكفورت: «السيارة لم تعد تعمل، لذا سيتم إرسالها إلى مرآب الخردة».
في وقت سابق من هذا العام، قامت شرطة مانشسيتر، بإعادة لم شمل سيارة بصاحبها الأسكتلندي، بعد أن نسي أين ركنها قبل ستة أشهر، في مكان خارج ملعب الاتحاد ونمت بداخلها زهور.
ويعتقد أن صاحبها بحث عنها لعدة أيام لكن دون جدوى، حتى وجدتها الشرطة مكان ما تركها منذ نصف عام، وقيل أنه أدين بدفع غرامة وقوف 5000 جنيه سترليني



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023