شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب عقود الرعاية.. بطلة تنس عالمية متهمة بالغش والتآمر الإجرامي

ماريا شاربوفا

أعلنت السلطات الهندية أنها تحقق مع نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا في اتهامات بالغش والتآمر الإجرامي، بعد توقّف مشروع سكني فاخر كانت من رعاته.

وقال بيوش سينغ، محام مشترٍ، إنّ الشرطة قدّمت اتهامات مبدئية بالغش والتآمر الجنائي ضد ماريا في جزء من قضية أوسع ضد شركة «هومستيد إنفراستراكتشر ديفيلوبمنت»، كما ذكرت وكالة فرانس برس.

سبب الاتهام

وقال المحامي إنّ المشاهير الذين يروجون لأي منتج يصبحون من الناحية التقنية وكلاء لهذه الشركة، مؤكدًا أنه لو لم يكن اسم ماريا عليه لم يكن أحدٌ ليستثمر فيه، كما ذكرت سكاي نيوز.

وفازت ماريا بخمسة ألقاب كبرى ومتصدرة سابقة لترتيب رابطة المحترفات، وقدّرت مجلة فوربس ثروتها بنحو 30 مليون دولار في 2015، بينها 23 مليونًا من عقود رعاية لمشاريع.

وكان من المتوقع انتهاء العمل في المشروع المقرر إقامته في مدينة غورغاون، في العاصمة نيودلهي، بحلول عام 2016؛ لكنّ أعمال البناء توقفت بعد أن جمع أصحاب المشروع ملايين من المشترين.

وشاركت ماريا في حفل إطلاق المجمع السكني الفخم في 2012، الذي يحمل اسم «باليه باي شارابوفا»، وأعلنت الشركة في الحفل أنّ المجمع السكني سيضم أكاديمية لكرة التنس وناديًا، بالإضافة إلى مهبط للمروحيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023