شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الإحتلال تتأهب لردع “أهلا بكم فى فلسطين”

قوات الإحتلال تتأهب لردع “أهلا بكم فى فلسطين”
نقلت الاذاعة الاسرائيلية انه تم حشد المئات من رجال الشرطة لتوقيف وقمع الناشطين المؤيدين للفلسطينيين  تحت شعار" أهلا بكم فى...

نقلت الاذاعة الاسرائيلية انه تم حشد المئات من رجال الشرطة لتوقيف وقمع الناشطين المؤيدين للفلسطينيين  تحت شعار" أهلا بكم فى فلسطين"المقرر وصلوهم الى مطار بن جوريون ابتداء من 15 ابريل للتوجه منه الى الاراضي الفلسطينية التي تحتلها اسرائيل وتسيطر على جميع مداخلها، باستثناء الحدود بين قطاع غزة ومصر..

كما اعلنت الشرطة الاسرائيلية انها بدأت استعداداتها بالفعل لمواجهة حملة "اهلا بكم في فلسطين" وقال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية لوكالة فرانس برس "اتخذنا التحضيرات ونحن جاهزون لمواجهة هذه العملية التي من المتوقع ان تبدأ من الاحد المقبل".

كذلك اعلنت مجموعات دولية من مؤيدي القضية الفلسطينية على الانترنت عزمها القدوم الى مطار بن جوريون للتوجه منه الى الاراضي الفلسطينية التي تحتلها اسرائيل وتسيطر على جميع مداخلها.

ونقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية عن وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتش مساء الثلاثاء قوله "لن نتحمل اي استفزاز كاي دولة اخرى اسرائيل ستمنع دخول عناصر معادية الى اراضيها" وناقش  اهرونوفيتش أثناء اجتماع في مطار بن غوريون للتنسيق بين مسؤولي سلطة المطارات وقوى الامن والهجرة والشرطة.

ووفقا  لتقديرات وسائل الاعلام الاسرائيلية فانه من المتوقع مشاركة نحو 2500 ناشط مؤيد للفلسطينيين في هذه العملية.

واشارت التقارير الى ان مسؤولين اسرائيليين قاموا بالاتصال مع شركات طيران اميركية واوروبية مختلفة وطلبوا منهم منع الناشطين من الصعود على متن الطائرات المتجهة الى تل ابيب.

فيما منعت اسرائيل في يوليو الماضي مئات الناشطين المتضامنين مع الفلسطينيين الراغبين في التوجه الى الضفة الغربية من دخول اراضيها سواء من خلال اعتقالهم لدى وصولهم الى مطار بن غوريون في تل ابيب وترحيلهم بعدها او باقناع شركات طيران بمنعهم من الصعود على متن الطائرات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023