شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بينهم محمد صلاح.. أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف ريال مدريد

محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه في مباراة ليفربول

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، ضم مجموعة من اللاعبين ذوي الأسماء الكبيرة، على الساحة الأوروبية، خلال فترة الانتقالات، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعلى الرغم من تأكيد، زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، عدم حاجته للتدعيمات في الانتقالات الشتوية، إلا أن تحركات الإدارة تؤكد عكس ذلك.

كما ظهر ريال مدريد، في الأشهر الأخيرة من العام 2017، دون المستوى، وتلقى العديد من الصدمات على مستوى الأداء والنتائج.

ريال مدريد يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بفارق 16 نقطة عن غريمه، برشلونة المتصدر، ما يهدد حفاظ «الميرنجي» على اللقب.

ونرصد في هذا التقرير، أبرز أسماء اللاعبين، المرشحة للانتقال لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الجارية أو الصيفية.

 

إدين هازارد

إدين هازارد

يعتبر هازارد، نجم فريق تشلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، هدف ريال مدريد على مدار السنوات الأخيرة، فدائمًا كان اللاعب قريبًا من ارتداء قميص «الملكي»، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الإسباني، كان سببًا في عدم اتمامها.

وعلى الرغم من ظهور تقارير، تفيد باقتراب البلجيكي، من تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي، إلا أن هذا الأمر لن يمنعه من الانتقال لريال مدريد.

وازدادت احتمالات انتقال هازارد إلى ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب رحيل رونالدو، الذي يعيش أوقات لا يحسد عليها داخل القلعة البيضاء.

 

هاري كين

هاري كين

يأتي في المرتبة الثانية، كأكثر اللاعبين طلبًا من قبل إدارة ريال مدريد، هو لاعب توتنهام، هاري كين، هداف الدوري الإنجليزي، والأكثر تهديفًا في عام 2017.

ارتبط اسم كين كثيرًا بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسباني، على فترات سابقة، كونه الصفقة التي يبحث عنها الريال منذ بضعة مواسم.

وحان وقت تفعيل صفقة انتقال كين إلى الدوري الإسباني، في ظل التراجع الكبير على مستوى قائد هجوم كتيبة زيدان، الفرنسي كريم بنزيما.

 

ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

انتقال ايكاردي، مهاجم انتر ميلان الإيطالي، إلى ريال مدريد، تردد كثيرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهي الصفقة التي أكدت بشأنها الصحافة الإسبانية، موافقة زيدان عليها.

وتواجه صفقة انتقال إيكاردي إلى «الملكي»، صعوبة من جانب النادي الإيطالي، الذي يرغب في بقاء اللاعب للتنافس على الصعيد المحلي.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل حسم انتقال لاعب انتر ميلان إلى إسبانيا، حتى الصيف المقبل.

 

محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي بحسب BBC

محمد صلاح

أفادت العديد من الصحف الأوروبية، بوجود اهتمام من جانب ريال مدريد، بالحصول على خدمات محمد صلاح، الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي يقدم مستويات رائعة برفقة فريقه.

ويرغب ريال مدريد في تعويض جاريث بيل، الذي بات قريبًا من الرحيل عن «الملكي»، إذ يتشابه صلاح، مع اللاعب، في السرعة الكبيرة، واللعب في نفس المركز، مع تفوق صلاح في الجانب التهديفي.

ويأتي صلاح في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بواقع 17 هدفًا، كما شارك في صناعة 5 أهداف، خلال 21 مباراة فقط.

 

ثيبو كورتوا

ثيبو كورتوا

لا يزال ريال مدريد يبحث عن تدعيم مركز حراسة المرمى، منذ رحيل إيكر كاسياس، في محاولات استمرت كثيرًا لضم الإسباني الآخر، ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعقدت صفقة انتقال دي خيا، ليدخل بدلًا منه، أحد المواهب البارزة، حارس تشيلسي، كورتوا، الذي سبق وحرس عرين اتلتيكو مدريد.

وازادت طموحات الريال في الحصول على اللاعب، الذي أبدى موافقة بالعودة للدوري الإسباني مرة أخرى، وارتداء قميص «الميرنجي»، وسط توقعات بأن يتم الأمر في الصيف المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023