شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انتقاله للزمالك.. نحس الرقم 19 يطارد عماد فتحي في مهمته الجديدة

عماد فتحي في مران الزمالك

أعلن نادي الزمالك، رسميًا، إتمام التعاقد مع عماد فتحي، لاعب وسط فريق الكرة بنادي مصر للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

انتقال فتحي إلى صفوف الزمالك، يأتي ضمن صفقة تبادلية بين «الأبيض» والنادي الفيومي، تمت بانضمام الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان إلى المقاصة، مقابل نانا بوكو وعماد فتحي إلى «ميت عقبة».

ومن المقرر أن يرتدي عماد فتحي، القميص رقم 19 مع الزمالك، وهو الرقم الذي يعد نحسًا على أي لاعب يرتديه داخل القلعة البيضاء.

ونستعرض في الأسطر التالية، اللاعبين الذين رسخوا فكرة «نحس الرقم 19» مع الزمالك.

أبوكونيه

أبوكونيه

انضم اللاعب الإيفواري أبوبكر كونيه، الشهير بأبوكونيه، صاحب المتر و90 سم طولًا، إلى نادي الزمالك في صيف 2010، قادمًا من الإنتاج الحربي، مقابل 500 ألف دولار، وارتدي الرقم 19 مع «الأبيض».

ورغم تسجيل أبوكونيه هدفًا رائعًا في المباراة الأولى له بقميص الزمالك، من «مقصية» سكنت مرمى حرس الحدود، ارتفع معها سقف طموحات جماهير النادي، إلا أنه لم يسجل سواه طوال الموسم، لينتقل في النهاية إلى فريق طلائع الجيش، مطلع موسم 2012.

 

عبدالله سيسيه

عبدالله سيسيه

البوركينابي عبدالله سيسيه، الذي لعب في صفوف نادي المصري البورسعيدي، في الفترة بين 2010 و2012، وقدم مستوى جيدا للغاية، أهله للانتقال بعد ذلك إلى صفوف الزمالك، ليرتدي الرقم 19.

المهاجم البوركينابي شارك مع الزمالك في 8 مباريات فقط، تمكن خلالها بتسجيل هدف واحد فقط، ليعاني من نحس قميص أبوكونيه السابق.

أحمد دويدار

أحمد دويدار

انتقل قبل الدفاع، أحمد دويدار لصفوف الزمالك، قادمًا من اتحاد الشرطة، في صيف عام 2014، وتمسك بارتداء القميص رقم 19، الذي كان يرتديه في النادي البوليسي.

رغم المستوى الكبير الذي ظهر به دويدار في اتحاد الشرطة، وقبله في سموحة، إلا أنه كان الرجل الثالث، داخل «القلعة البيضاء»، خلف علي جبر ومحمد كوفي.

ويعد دويدار، الأقل تأثرًا بنحس الرقم 19 في الزمالك، بين المجموعة، كونه أصبح اللاعب الأول بعد رحيل محمد كوفي، وشارك مع الفريق في 55 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا، من ركلة جزاء، قبل أن يرحل مغضوبًا عليه من إدارة النادي، إلى الإسماعيلي، الصيف الماضي.

حسام باولو

حسام سلامة «باولو»

كان حسام «باولو» هداف الدوري المصري في الموسمين 2015 و2016 على التولي، بـ20 هدفًا للموسم الأول و17 للثاني، بقميص نادي سموحة.

انتقل «باولو» للزمالك في الانتقالات الشتوية من الموسم الماضي، وارتدى الرقم 19، ليصاب بالنحس؛ إذ شارك في 18 مباراة، وسجل 3 أهداف فقط، وقدم مستوى غير مقنع تمامًا، ليرحل بنهاية الموسم إلى الاتحاد السكندري.

أحمد مجدي

أحمد مجدي
آخر «المنحوسين» الذين ارتدوا القميص رقم 19 بالزمالك، بعد أن انتقل من الإنتاج الحربي إلى «ميت عقبة» في الصيف الماضي.
لم يتسن لأحمد مجدي المشاركة مع الزمالك، سوى في مباراة وحيدة أمام الأسيوطي سبورت، وقدم أداءً متواضعا، ليتقرر رحيله في الشتاء، ضمن الصفقة التبادلية مع مصر المقاصة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023