شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كيف قاد إيهاب جلال الزمالك مرة أخرى للمربع الذهبي؟.. أبرز المشاهد

كاسونجو وعماد فتحي احتفالًا بهدف الزمالك الأول أمام الداخلية

حقق فريق الكرة بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على حساب الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الخميس، على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري.

جاء هدفا الزمالك، عن طريق الكونغولي كابونجو كاسونجو، أما الهدف الثاني، جاء عن طريق عماد فتحي، وافد الفريق الجديد.

وتحمل مباراة الزمالك والداخلية، العديد من المشاهد التي يجب التوقف عندها، نسلط الضوء عليها في هذا التقرير.

العودة للانتصارات

حقق الزمالك الفوز الأول بعد 3 مباريات من الإخفاقات، كانت البداية مع مباراة طلائع الجيش، التي خسرها «الأبيض» بهدف نظيف، في الجولة الـ16 من الدوري.

الخسارة من طلائع الجيش، كانت السبب في إعلان إقالة المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق؛ بسبب سوء النتائج.

وبعد تولي إيهاب جلال، المسؤولية الفنية خلفًا لنيبوشا، خاض الفريق أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد، أمام الأهلي، وخسرها أيضًا بثلاثية نظيفة.

في اللقاء التالي، في الجولة الـ18، فقد الزمالك نقطتين، أمام الإنتاج الحربي، بعد انتهاء المواجهة بين الفريقين بالتعادل سلبيًا.

وبالفوز على الداخلية، يكون الزمالك قد وصل للنصر رقم 9 هذا الموسم، من 19 مباراة لعبها في الدوري.

الفوز الأول لإيهاب جلال

إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق إنبي، الذي تولى قيادة الزمالك في أوقات صعبة، قاد الفريق في أول مواجهة بعد أقل من 48 ساعة، أمام الأهلي، وكانت الخسارة بنتيجة كبيرة.

أعاد جلال ترتيب الأوراق، ودخل لمواجهة الإنتاج الحربي، ولكن جاء الإخفاق الثاني، بخسارة نقطتين، تسببتا في تراجع الفريق للمركز الخامس من جدول ترتيب الدوري.

العودة للمربع الذهبي

مر الزمالك بمنعطفات خلال الموسم الجاري، فتراجع كثيرًا عن التواجد في مكانه الطبيعي بجدول الدوري، بين أول مركزين، كما تراجع أيضًا عن التواجد في «المربع الذهبي»، قبل أن يعود إليه تحت قيادة نيوبشا، قبل إقالته.

بعد سلسلة فقد النقاط، التي استمرت لـ3 مباريات، وآخرها التعادل أمام الإنتاج الحربي، تراجع الزمالك عن التواجد ضمن الأربعة الكبار.
فوز الزمالك على الداخلية، أعاد «أبناء ميت عقبة» للمربع الذهبي من جديد؛ إذ ارتفع رصيد الفريق إلى 32 نقطة، احتل بها المركز الثالث من جدول الترتيب.

الهدف الأول في المشاركة الأولى

كان من بين أبرز مشاهد مباراة الزمالك الداخلية، هو تسجيل الوافد الجديد، عماد فتحي، الهدف الذي قاد الفريق الأبيض للفوز بالمباراة، من تسديدة بيمينه من الجانب الأيسر، سكنت الشباك من اقصى يمين المرمى.

الزمالك أعلن التعاقد مع عماد فتحي، بجانب نانا بوكو، ضمن صفقة تبادلية أقامها مع نادي مصر المقاصة، انتهت بانتقال 3 لاعبين من «الأبيض»، هم، أحمد مجدي وصلاح عاشور ومحمد رمضان.

وشارك الوافد الجديد، في أول مباراة له بقميص نادي الزمالك، بعد 48 ساعة فقط، وتمكن من تقديم أوراق اعتماده، بمستوى مميز والتزام فني وتكتيكي، فضلًا عن هدفه الأول والثاني لفريقه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023