شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفنانون يهنئون الوليد بن طلال بعد الإفراج عنه

الوليد بن طلال

قدم عدد من الفنانين التهنئة للمليادير السعودي الأمير الوليد بن طلال، ورئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد الإفراج عنه مؤخرا من محبسه على اثر اتهامه في قضايا فساد داخل المملكة العربية السعودية.

1- الفنانة أحلام

نشرت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة لها مزينة بالورود من لقاء سابق مع الأمير الوليد «نوّرت الدنيا كلها بعد عمري الأمير الوليد بن طلال، الحمد لله يا زين ها الأخبار الطيبة، يا رب لك الحمد والشكر، الأمير الوليد بن طلال يا أحن قلب».

2- سالم هندي

غرد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا «ألف حمدالله على سلامتك ونورت قصرك العامر طال عمرك».

3- المطربة إليسا
رحبت المطربة اللبنانية إليسا، بعودة الوليد بن طلال، بتغريدة عبر حسابها على موقع تويتر «مرحبا بعودتك.. إني سعيدة بعودتك إلى أحبابك».

4- حسين الجسمي

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، صورة للأمير السعودي، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، معلقًا عليها «نوّرت دارك ياخوي الله يحفظك».

نوّرت دارك ياخوي الله يحفظك 💚

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

5- ريم بنت الوليد

وعلى صعيد آخر فقد نشرت ريم أبنة الأمير السعودي الوليد بن طلال، تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر بصحبة صورة لوالدها قائلًا «نوّرت الدنيا يا دنيتي».

والجدير بالذكر أنه قد تم اطلاق سراح الملياردير الوليد بن طلال، أمس، السبت، 27 يناير، عقب توقيفه بتهمة الفساد منذ أكثر من شهرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023