شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض «جنينة» على «الطب الشرعي» غدًا.. وإخلاء سبيل المتهمين بكفالة 500 جنيه

هشام جنينة بعد الاعتداء عليه

في الوقت الذي أحالت فيه نيابة القاهرة الجديدة المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، إلى مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه غدًا الأربعاء؛ أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة بإخلاء سبيل المتهمين بمحاولة خطفه واغتياله وضربه بالأسلحة البيضاء بكفالة 500 جنيه.

واعترض مسلحون (بلطجية) سيارة جنينة أثناء توجهه إلى المحكمة الإدارية العليا لحضور جلسة الطعن على قرار إعفائه من منصبه صباح الجمعة الماضي، واعتدوا عليه بواسطة «الشوم» و«السنج»؛ ما عرّضه لإصابات بالغة في وجهه وكسر في قدمه.

وأسندت نيابة القاهرة الجديدة إلى المتهمين الثلاثة اتهامات بالضرب والبلطجة والسرقة بالإكراه وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء بدون ترخيص، وإتلاف الممتلكات الخاصة متمثلة في تمزيق ملابس «جنينة» وتحطيم نظارته الطبية.

تقرير الطب الشرعي

وذكر تقرير الطب الشرعي المبدئي، الصادر من مستشفى الهلال للعظام، أنّ المعتدي سيد محمود يعاني من كدمة في القدم واشتباه في شرخ بمشط السلامية الخامسة بالقدم اليمنى.

وأفاد تقرير طبي صادر من مركز الحياة للأشعة أنه بإجراء أشعة رنين مغناطيسي للشاب تبين إصابته بكدمة شديدة بالقدم اليمنى وتمزق بالأربطة.

وقال التقرير إنّ الشخص الثاني أحمد رفاعي بيومي مصاب بكدمة بالعين اليمنى والحاجز الأنفي، وكذلك خدوش بيسار العنق، والإصابات من الممكن حدوثها من الارتطام بجسم صلب وبقبضة اليد.

التقرير الطبي
التقرير الطبي
التقرير الطبي
التقرير الطبي

وكانت وثائق رسمية مسربة كشفت عن تقديم المعتدي الشهير بـ«السيد شرنوخ» في يناير 2016 بلاغًا ضد الرائد فهمي بهجت مدير مكتب مدير أمن الجيزة الأسبق وقت خلافه مع وزارة الداخلية بأنه أصابه بسيارته واعتدى عليه.

متهم بالاعتداء على هشام جنينه حُبس فى واقعة مماثلة ببلاغ كاذب ضد ضابط كان على خلاف مع الداخلية حينها

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023