شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد التعادل مع إنبي.. 4 تغييرات فنية ينتظرها الزمالك خلال الفترة المقبلة

إيهاب جلال

استقر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على إجراء عدد من التغييرات الفنية في التشكيل الأساسي للفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد الإخفاق الأخير أمام إنبي.

الزمالك تعادل أمام إنبي سلبيًا، في اللقاء الذي أقيم، مساء الأربعاء، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري.

وخسر «الفارس الأبيض» نقطتين إضافيتين في مشواره بالدوري، بعد الحصول على نقطة واحدة من التعادل مع إنبي، ليرتفع رصيده من النقاط إلى 33 في المركز الخامس من جدول الترتيب.

وفشل «ابناء ميت عقبة» في استغلال تعثر المنافسين في الدوري؛ إذ خسر الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني، أمام الأهلي بهدف نظيف، كما تعادل المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث، أمام طلائع الجيش، في الجولة نفسها.

ومن المقرر أن تضمن التغييرات، ظهور 4 لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، نسلط الضوء عليهم في هذا التقرير.

حمدي النقاز مع مرتضى منصور

الجبهة اليمنى
أصبح الظهير التونسي حمدي النقاز، قاب قوسين أو أدنى من الظهور الأول بقميص الزمالك في المباريات؛ إذ يستعد اللاعب لتعويض غياب حازم إمام، الظهير الأيمن.

وتعاقد الزمالك مع المدافع الدولي لمنتخب تونس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادمًا من نادي النجم الساحلي.

ويأتي اتجاه الجهاز الفني للزمالك، للدفع بحمدي النقاز، بدلًا من حازم إمام في المباراة المقبلة؛ بسبب المستوى الفني الكبير للاعب التونسي، بالإضافة إلى ظهور إمام بمستوى متواضع مؤخرًا، وعدم تجاوبه مع الطريقة التي يعتمد عليها المدير الفني.

عبدالله جمعة

الجناح الأيمن

تدعيم جديد كان ينتظره إيهاب جلال، في تشكيل الزمالك الفترة المقبلة، وهو الدفع بعبدالله جمعة، الذي غاب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

عبدالله جمعة لم يشارك في أي مباراة تحت قيادة إيهاب جلال؛ بسبب الإصابة، وعلى الرغم من وجوده في قائمة الفريق لمباراة إنبي، إلا أن المدير الفني فضل استبعاده في القائمة النهائية، لإراحته.

وكان عبدالله جمعة، أحد الركائز الأساسية في تشكيل الزمالك، منذ بداية الموسم؛ نظرًا للمهارات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، كما أنه يمتلك القدرة على المراوغة والتمريرات الذكية الحاسمة، وهي السمات التي يحبها مديره الفني.

وتزداد فرصة ظهور عبدالله جمعة مع الزمالك في الفترة المقبلة؛ بسبب تراجع مستوى عماد فتحي بشكل كبير، ليستقر المدير الفني على منح الفرصة لجبهة يمنى جديدة مكونة من، حمدي النقاز وعبدالله جمعة.

مؤيد العجان

الجبهة اليسرى

ارتفعت أسهم عودة السوري مؤيد العجان للظهور مع الزمالك مجددًا خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأزمة التي افتعلها أحمد فتوح، الذي كان يعتمد عليه جلال بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة.

أحمد فتوح وقع في خلاف مع الجهاز الفني للزمالك؛ بسبب عدم رغبته في الخروج من المباريات، ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء، ليتم توقيع غرامة مالية عليه، من قبل مدير الكرة، أيمن طاهر.

وشارك الظهير الأيسر السوري، في مباراة واحدة تحت قيادة إيهاب جلال، كانت أمام الأهلي، والتي خسرها «الأبيض»، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الـ17 من الدوري.

محمود عبدالعزيز

الوسط المدافع

يحل الموعد مع وافد جديد آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية، والذي يعول عليه الجهاز الفني لتعويض غياب طارق حامد، عن المباراة المقبلة.

الزمالك أعلن التعاقد مع محمود عبدالعزيز، قادمًا من نادي سموحة، خلال «الميركاتو الشتوي»، إلا أنه لم يشارك في مباراة إنبي الأخيرة؛ بسبب عدم جاهزيته للغياب عن المران.

وغاب عبدالعزيز، عن مران الزمالك قبل مواجهة إنبي، بعد حصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.

وانتظم الوافد الجديد في المران، وبات قريبًا من الظهور الأول بقميص الزمالك خلال المباريات المقبلة، تحديدًا مواجهة طنطا؛ بسبب غياب طارق حامد، الذي حصل على الإنذار الثالث في مباراة إنبي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023