شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انتهاء موسم الانتقالات.. كيف استفاد هجوم الزمالك؟

مرتضى منصور برفقة إيهاب جلال

دخل نادي الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، بقوته، من أجل إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال.

الزمالك أمام تحديات عدة في النصف الثاني من الموسم؛ حيث حسم البطولات، فعلى صعيد الدوري، يسعى «الأبيض» إلى الوصول لأحد المركزين الأول أو الثاني، لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بجانب آمال التتويج بكأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.

وكان المدير الفني للزمالك قد أكد سالفًا، أن الفريق في حاجة إلى تدعيم المراكز الهجومية لديه خلال انتقالات الشتاء، في ظل تراجع مستوى الثنائي باسم مرسي وكابونجو كاسونجو، وعدم قناعة المدرب بقرات بنجامين أتشيمبونج.

وضم الزمالك، 6 لاعبين خلال «الميركاتو» الشتوي، قادمون من 5 أندية، وفقًا لتطلعات الجهاز الفني.

عماد فتحي في مران الزمالك

نانا بوكو وعماد فتحي
بدأ الزمالك موسم الانتقالات بضم الثنائي، نانا بوكو، وعماد فتحي من مصر المقاصة، كأول دعم طلبه إيهاب جلال خلال انتقالات الشتاء.
وسبق لجلال، أن تولى تدريب مصر المقاصة، الموسم الماضي، وأشرف على الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي، ويعلم جيدًا مواطن القوة لدى الثنائي وكيفية استغلال قدراتهما في خطته مع فريقه الجديد.
وجاء ضم الزمالك للثنائي، بوكو وفتحي، مقابل الموافقة على رحيل ثلاثة لاعبين، هم، محمد رمضان وأحمد مجدي وصلاح عاشور.

حمدي النقاز مع مرتضى منصور

حمدي النقاز
واجه الزمالك مخاوف في مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد الموافقة على رحيل أحمد مجدي وأسامة إبراهيم، الذي حصل على حقه في تحديد وجهته بنفسه، بحسب لوائح اتحاد الكرة، كونه كان منضمًا ضمن قائمة الانتظار.
وتبقى للزمالك، ظهير أيمن واحد في الفريق، هو حازم إمام، فكان التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي، لدعم المركز رفقه إمام.
وجاء تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز، مقابل 700 ألف دولار، أي ما يعادل 12 مليونا ونصف المليون جنيه، وتوقيع اللاعب على عقود لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

اسلام جمال

عودة إسلام جمال
قرر مسؤولو نادي الزمالك، استعادة إسلام جمال، لاعب قلب دفاع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض رحيل علي جبر، الذي انتقل إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
وكان جمال، قد انتقل إلى صفوف بتروجيت، خلال انتقالات الصيف الماضي، على سبيل الإعارة، واستعاده الزمالك مرة أخرى بعد الموافقة على رحيل بنجامين أتشميبونج بدلًا منه.

لحظة إعلان ضم محمد عنتر إلى الزمالك

محمد عنتر
صفقة محمد عنتر، مهاجم فريق الأسيوطي سبورت، هي إحدى الصفقات التي تسببت في صراعات في الدوري، بين الزمالك والأهلي، إلى أن حسمها «الفارس الأبيض» في نهاية المطاف.
الزمالك أصر على التعاقد مع محمد عنتر؛ بسبب رغبته في تدعيم خط هجومه خلال الفترة الحالية، بحسب طلب إيهاب جلال.
وجاء تعاقد الزمالك مع مهاجم الأسيوطي، بقيمة 15 مليون جنيه، بجانب الحصول على نسبة 20% من إعادة بيعه أو إعارته مستقبلًا من جانب مسؤولي الأبيض، على أن يرتبط اللاعب بعقد لمدة 5 مواسم.

محمد عبدالغني

محمد عبدالغني
تعاقد نادي الزمالك مع مدافع آخر، هو محمد عبدالغني، قادمًا من صفوف نادي مصر «إف سي مصر»، بعد ترشيح من خالد جلال، مدير الكرة السابق بالزمالك.
وجاء تعاقد الزمالك مع عبدالغني، مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه، ويرتبط اللاعب بعقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

محمود عبدالعزيز

محمود عبدالعزيز
حسم الزمالك، في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد، صفقة ضم محمود عبدالعزيز، لاعب وسط دفاع فريق سموحة، بعد طلب من إيهاب جلال.
وجاء تعاقد الزمالك مع لاعب سموحة، مقابل 12 مليون جنيه، وارتبط بالنادي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

كريم رأفت

كريم رأفت
قرر مسؤولو نادي الزمالك، التعاقد مع كريم رأفت، ظهير أيمن فريق دمنهور، تحت 21 عاما، ليكون الداعم الثاني لمركز الظهر الأيمن، وثالث اللاعبين في المركز نفسه.

ومن المقرر أن يتم قيد رأفت تحت السن، بعد أن حسم الزمالك التعاقد معه بعقد 4 مواسم ونصف الموسم، دون الكشف عن القيمة المالية في انتقال اللاعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023