شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عدم استقبال المكالمات هي أحدث مشاكل «آيفون X»

كشفت شركة «آبل» أنها أمام مشكلة جديدة تتعلق بأحدث هواتفها الذكية، آيفون X، بعدما اشتكى المئات من تأخر ظهور الزر الافتراضي الذي تضغط عليه لاستقبال المكالمات.

وقدم المستخدمون على موقع منتدى مستخدمي آيفون X على الإنترنت، الشكاوى من أنه يسمعون رنين الهاتف لكنهم لا يستطيعون استقبال المكالمة لفترة قد تصل إلى 10 ثوان.

وكانت أسهم شركة آبل الشهيرة قد تلقت ضربة مع نهاية الأسبوع، حيث انخفضت سعر أسهمها بنحو 4% مع نهاية تعاملات الأسبوع الماضي بسبب تراجع المبيعات، خاصة من هاتفها الأحدث، وذلك حسبما ذكرت سكاي نيوز.

وعلى صعيد آخر يتمتع الهاتف الجديد بمميزات تكنولوجية غير مسبوقة حيث أنه يفتح بمجرد النظر إليه بفضل تقنية بصمة الوجه، إلا أن المستخدمين أكدوا أن أحدث مشاكله تعني أنه لا يوفر الوظيفة الأساسية لأي هاتف.

من جانبه كان رئيس شركة آبل تيم كوك، قد أكد أن رضا مستخدمي هاتف آيفون الجديد بلغ 96%، وعلى الرغم من تلك التصريحات إلا أن المشاكل تلاحق الهاتف المميز منذ تأخر موعد إطلاقه سبتمبر الماضي.

والجدير بالذكر أن الشركة ستوفر خدمة الإصلاح المجاني لمستخدمي هاتف آيفون 7 الذين يعانون من اختفاء إشارة شبكة الهاتف رغم توفر التغطية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023