شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. ماس كهربائي بكابلات مترو المعادي.. وتوقف حركة القطارات جزئيًا

ماس كهربائي بكابلات مترو المعادي

شب حريق هائل، مساء الإثنين، بأحد كابلات برج كهرباء محطة مترو أنفاق المعادي بسبب الأمطار، ما أدى إلى توقف حرجة القطارات جزئيًا إضافة إلى تسبب في ذعر المواطنين وقاطني محيط المحطة.

وأكد مصدر بغرفة عمليات الحماية المدنية، في تصريحات صحفية، وقوع ماس كهربائي بالمحطة ما أدى إلى توقف حركة قطارات المترو الخط الأول (حلوان – المرج)، لافتًا إلى أنه تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

بدوره، قال أحمد عبد الهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق،  إن عطلاً جزئيًا وقع بحركة القطارات بالخط الأول (حلوان – المرج الجديدة) بسبب الأمطار.

وأضاف عبد الهادي – في بيان له – أن الحركة تسير من محطة المرج حتى محطة دار السلام في الاتجاهين بينما يجري تشغيل القطارات من محطة دار السلام حتى محطة حلوان بشكل مفرد بسبب حدوث شرز بالشبكة الكهربائية الهوائية بمحطة طره بسبب سقوط الأمطار، مؤكدًا أن فرق الطوارئ انتقلت لموقع العطل لإصلاحه؛ لتعود الحركة لطبيعتها في أقرب وقت.

وتعرضت محافظتا القاهرة والجيزة، مساء اليوم، لسقوط أمطار، بعد موجة حارة انتابتهما لنحو أسبوع تقريبًا.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وشمال الصعيد، لافتة إلى أنها تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023