شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة «موسى»: سنطالب السيسي باستكمال المسيرة حال فوز مرشحنا بالرئاسة

المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى

قال عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسي، موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إنه في حال فوزه فإنه سيستفيد بلا شك من خبرة عبد الفتاح السيسي وسيطالبه باستكمال مسيرة المرحلة الانتقالية الحالية حتى يتعافى الوطن وتستقر الدولة.

وأضاف، فى بيان أصدرته الحملة، يوم الإثنين: «نحن نعرف قدر وطنية السيسي وعطائه وحبه لبلاده، ونقدر كل الجهود التى قام بها لإنقاذ البلاد، ونشكره على كل الأعمال والإنجازات الضخمة التى أنجزها خلال فترته الرئاسية القصيرة».

وتابع «سيتم عرض برنامج ورؤية موسى مصطفى على المصريين، وكلنا ثقة أن برنامجنا الانتخابى سيحوز على ثقة المصريين والتنافس الانتخابى فرصة جيدة لأى حزب لطرح رؤيته ولاختبار أفكاره وبرامجه»، مستطردًا: «نحن لا نسعى لإزاحة الحملة الثانية أو إنكار إنجازاتها، ولكن علينا جميعا أن نقدم للمصريين نموذجا راقيا وفعالا للحملات الانتخابية والتنافس السياسى، وعلينا أن ننطلق من مصلحتنا الوطنية».

وفيما يخص الطعن المقام من المحامي طارق العوضى، ضد الهيئة الوطنية للانتخابات والذى يطالب باستبعاد «موسى» من خوض انتخابات الرئاسة ووقف قرار قبول أوراق ترشحه للانتخابات، لأنه غير حاصل على مؤهل من أى من الجامعات الحكومية أو الخاصة داخل مصر أو خارجها، وأنه غير مقيد بجداول نقابة المهندسين بعكس ما يدعيه، وعلى ذلك حددت المحكمة الإدارية العليا جلسة خاصة غداً للحكم فى الطعن.

ويأتي ذلك قبل أسابيع قليلة من رئاسيات مصر المقررة، مارس المقبل، التي تجري وسط دعوات واسعة إلى مقاطعتها لأسباب تتعلق بالحشد الإعلامي لصالح «عبد الفتاح السيسي»، وتراجع الحريات، وهو ما تنفي السلطات صحته.

وتبدو نتيجة الانتخابات المقبلة محسومة لصالح «عبدالفتاح السيسي»، الذي ينافسه رئيس حزب «الغد» الليبرالي، «موسى مصطفى موسى»، الذي ترشح في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب الترشح، ليرفع حرجاً بالغاً عن السيسي وحكومته باقتصار الاختيار على مرشح واحد، وذلك بعد أيام من إعلانه تأييده لـ«السيسي».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023