شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء متضاربة حول عودة عكاشة للشاشات.. ومغردون: «نظام يأكل ما سبق وتقيأه»

النائب السابق توفيق عكاشة

قال محمد توفيق عكاشة، نجل الإعلامي توفيق عكاشة، إن والده سيلقي بيانا بالفيديو عبر اليوتيوب، الأربعاء المقبل، بشأن ما أثير عن عودته للظهور التلفزيوني قريبا عبر برنامج «كلام جديد» على قناة الفراعين.

جاء ذلك بعد إعلان مصادر مقربة من توفيق عكاشة، أنه بصدد العودة مجددا للظهور عبر فضائية «الفراعين» بعد غياب دام عامين، وقالت المصادر، بحسب صفحة القناة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن عكاشة يجهز للظهور عبر حلقات على موقع القناة على اليوتيوب بعنوان «كلام جديد».

وأكدت صفحة القناة أن «أول عرض للبرنامج سيكون يوم الأربعاء المقبل في الثانية ظهرا، مشيرة إلى أن نجله إبراهيم الطالب بالسنة الرابعة في كلية الإعلام سيتولى مهمة تصوير وإخراج هذه الحلقات لتكون جاهزة للعرض».

وأضافت «كنا قد نشرنا منذ قليل تنويها يفيد بعودة عكاشة مجددا يوم 14 مارس المقبل، ولكن الكثيرين خلطوا بين قرار العودة للظهور وعودة بث قناة الفراعين، ولكن القناة ما زالت متوقفة لظروف مادية وأمور إدارية بينها وبين مدينة الإنتاج الإعلامي والمنطقة الحرة الإعلامية وسوف تعود بعد إنهاء كل هذه الأمور المعلقة».

ومن جانبه، قال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الإنتاج الإعلامي، إنه لا صحة لما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة بث قناة الفراعين، مضيفًا «توفيق عكاشة عليه فلوس لازم يدفعها».

وأضاف، في تصريح لـ«مصراوي»، أن القناة لن تحصل على حق البث من مدينة الإنتاج الإعلامي مرة أخرى قبل أن تسدد مديونياتها.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الإنتاج الإعلامي، إلى أنه لم يتلق طلبا بشأن عودة القناة من ملاكها.

وأثارت تلك الأنباء، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع «تويتر»:



X