شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بينها محمد النني.. 4 تغييرات منتظرة بعد رحيل أرسين فينجر عن أرسنال

محمد النني وأرسين فينجر

أعلن أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، لينهي مسيرته كمدرب «للمدفعجية» دامت لمدة 22 عامًا.

ويفتح رحيل فينجر عن أرسنال، عدة ملفات، أهمها بحث الإدارة عن مدير فني آخر، قادر على قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، وتحقيق النجاحات.

ومع رحيل فينجر، والبحث عن مدير فني بديل، نستعرض في التقرير، أمور منتظر تغيرها في أرسنال خلال الموسم المقبل.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي
يعد أنشيلوتي على رأس المرشحين لخلافة أرسين فينجر في تدريب أرسنال، بداية من الموسم المقبل، وفقًا للصحافة الإنجليزية.
وأفادت الصحف، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يتواجد بقوة في حسابات إدارة «الجانرز» للتعاقد معه، وتسعى لتكثيف المفاوضات من قبل توصل جاره، تشيلسي، لاتفاق مع المدرب الإيطالي.
وأفادت صحف إيطالية، أن أنشيلوتي يرحب بالانتقال لأحد الأندية الإنجليزية، بعد نهاية مسيرته مع بارين ميونيخ الألماني، ومن قبله ريال مدريد الإسباني.

أرسين فينجر

المواهب الشابة
يُعرف أرسين فينجر بـ «صائد المواهب» الصغيرة، وكان على رأسها اللاعبين المميزين في صفوف أكاديمية برشلونة الإسباني «لاماسيا» خلال السنوات الطويلة التي قضاها مع الفريق اللندني.
وتعد أبرز المواهب التي اكتشفها فينجر، هو الفرنسي تيري هينري، والثنائي سيسك فابريجاس وهيكتور بليرين من أكاديمية برشلونة.
ونقلت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة، أن فيجر كان يرغب في ضم موهبة شابة أخرى، هي خوسيه هيرنانديز، لاعب فريق برشلونة للشباب، والذي قدم أداء لافت للنظر في كأس الملك.

مسعود أوزيل

مسعود أوزيل
قد يكون الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال، من أكثر اللاعبين حزنًا على رحيل فينجر عن تدريب الفريق، نظرًا للعلاقة القوية التي تربط اللاعب بمدربه.
وكان فينجر دائم الدعم لأوزيل خلال تواجده بين صفوف النادي، منذ قدوم اللاعب من ريال مدريد، وبعد أن انتهي عقد لاعب الوسط في الصيف الماضي، نجح المدير الفني في إقناعه بالبقاء رغم مفاوضات برشلونة لضمه.
ووقع أوزيل على عقود جديدة تربطه بأرسنال حتى نهاية موسم 2020، بعدما أقنعه المدير الفني بالاستمرار لتنفيذ مشروع بالفريق، سيكون هو ضمن العناصر الأساسية فيه.
ومع رحيل فينجر، يبقى أوزيل أمام المصير المجهول، بين الرحيل في الصيف، أو الابتعاد عن المشاركة، أو الاستمرار في الاعتماد عليه في المباريات، وهي أمور تتحدد بتولي المدير الفني الجديد.

محمد النني لحظة التوقيع على عقود التجديد لأرسنال

محمد النني
لن يختلف موقف الدولي المصري محمد النني، كثيرًا عن زميله في الفريق، مسعود أوزيل، بعد رحيل أرسين فينجر بنهاية الموسم الجاري.
ووقع النني مؤخرا على عقود التجديد لأرسنال طويلة الأمد، بعدما أقنعه المدير الفني بالبقاء، للتواجد ضمن خطته في المشروع الجديد.
وابتعد النني عن المشاركة بصفة مستمرة في مباريات الدوري خلال الموسم، قبل أن يعود بقوة مؤخرا ويقدم أداء مميز، خاصة في مباراة سيسكا موسكو في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.
وحصل النني على ثقة ارسين فينجر، وكان ذلك واضحًا أمام الإعلام، عندما صرح المدير الفني ان الدولي المصري أصبح أكثر نضجًا وباتت قدراته الفنية في الملعب لا غنى عنها.
وسيتأثر مصير النني بالمدير الفني الجديد، ويتمنى ان ينال ثقته للحفاظ على حظوظه في المشاركة بالمباريات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023