شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس 3 أشخاص في واقعة سقوط لوحة إعلانات بالإسكندرية

سقوط لوحة إعلانات الإسكندرية

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس 3 أشخاص، بينهم مالك العقار، وضبط وإحضار 7 عمال آخرين؛ في واقعة سقوط لوحة إعلانات على كورنيش الإسكندرية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ولقي «محمد السيد أبوالعزم» 67 سنة، مصرعه، عصر أول أمس الثلاثاء؛ بعدما سقطت عليه أجزاء من لوحة إعلانات وسور عقار مكون من 8 طوابق في منطقة ستانلي بكورنيش الإسكندرية.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل حارس العقار محل الحادث، من ديوان القسم بضمان مالي، وطلب المسؤول عن الإعلانات بحي شرق وبصحبته الملف الخاص بلوحة الإعلانات.

وتعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بوفاة سائق، إثر سقوط جزء من سور سطح العقار 256 بطريق الكورنيش أثناء قيام بعض العمال بإزالة لافتة من أعلى العقار.

وكشفت تحريات المباحث في المحضر رقم 6585 لسنة 2018 جنح قسم أول الرمل، إلى تحديد مسؤولية العمال المكلفين بإزالة اللوحة وعددهم 9.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام بعض العمال بإزالة لوحة إعلانات مساحتها 20 متر × 9 متر من أعلى سطح العقار 256 طريق الجيش محل البلاغ المكون من 7 طوابق، سقطت اللوحة على سور العقار ما أدى إلى سقوط جزء من السور بطول 3 أمتار بالطريق العام، ما نتج عنه وفاة سائق تصادف وجوده أسفل العقار.

وتبين أنه أثناء قيام عمال بازالة اللوحة من أعلى العقار بناء على طلب مالك العقار إلا أنها سقطت منهم على سور سطح العقار ما أدى لوفاة المواطن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023