شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامي «تركي آل الشيخ» يشكو الأهلي و«مصراوي» إلى النائب العام!

المحامي محمد حموده والمستشار تركي آل الشيخ

أعلن محمد حمودة، محامي المستشار «تركي آل الشيخ» رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، تقدّمه ببلاغ إلى النائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي؛ بزعم صرفه مبلغ 260 مليون جنيه تبرّع به تركي أثناء توليه الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء وصرفه في أوجه غير المقررة.

واشتهر محمد حمودة وعرف بولائه لنظام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وعلاقته بالحزب الوطني المنحل، كما إنّه محامي أمين التنظيم السابق للحزب «أحمد عز».

وسيتقدّم المحامي ببلاغ إلى النائب العام ضد موقع «مصراوي»؛ بدعوى نشره مقالًا «غير مبرر وغير لائق بالمصريين والشعب المصري، ويأتي ضمن إطار إضلال الرأي العام المصري».

يأتي هذا بعدما ضاقت الجماهير ذرعًا بتدخلات «تركي آل الشيخ» في شؤون النادي الأهلي المصري منذ تنصيبه رئيسًا شرفيًا في 31 ديسمبر الماضي، إضافة إلى سلوكياته التي تتنافى مع قيم النادي ومبادئه؛ حتى إعلانه في أواخر مايو الماضي الاستقالة من الرئاسة الشرفية، وأصدر بيانات على صفحته يكشف فيها كواليس الأرقام والتعاقدات التي قدّمها وينوي مواصلة تقديمها؛ ما اعتبرتها الجماهير تدخلًا سافرًا وتعديًا على ثوابت الأهلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023