شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى دورتموند

أعلن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم انتقال مدافعه المغربي أشرف حكيمي إلى بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة اليوم الأربعاء.

وقال ريال في بيان بموقعه على الإنترنت إنه توصل لاتفاق بانتقال حكيمي، الظهير الأيمن، إلى دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وظهر حكيمي (19 عاما) في تسع مباريات مع ريال بالدوري الموسم الماضي، تحت قيادة زين الدين زيدان، وهو من خريجي أكاديمية النادي، كما خاض خمس مباريات في كأس الملك ومباراتين في دوري الأبطال.

وشارك حكيمي، الذي يلعب أيضا كظهير أيسر، مع منتخب المغرب في كأس العالم الجارية في روسيا لكن الفريق ودع المسابقة من الدور الأول بعد الوقوع في مجموعة صعبة ضمت إسبانيا والبرتغال إيران.

وقال مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند في بيان “أشرف حكيمي لاعب شاب وهو ظهير متحرك جدا ولعب على أعلى المستويات في ريال مدريد ومنتخب المغرب الوطني”.

وسيلتحق حكيمي بمعسكر دورتموند قبل انطلاق الموسم في الولايات المتحدة خلال الفترة 18-26 يوليو تموز.

وكان ريال أعلن الأسبوع الماضي تعاقده مع الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد في عقد يمتد حتى 2024 لذا لم يعد حكيمي يملك فرصة كبيرة في اللعب في ظل وجود داني كاربخال أيضا.

ويأتي رحيل حكيمي بعد يوم واحد من موافقة ريال على انتقال هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة ضخمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023