شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح ووليد سليمان و 13 لاعبًا عربيًا يتنافسون على أفضل لاعب أفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الجمعة، قائمة أولية تضم 34 لاعبًا يتنافسون على جائزة أفضل لاعب أفريقي لموسم 2017-2018.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، «سوف يتم الإعلان عن الفائز في حفل يقام في العاصمة السنغالية داكار في الثامن من شهر يناير المقبل».

وضمت القائمة 15 لاعبًا عربيًا من إجمالي 34 سيتم تصفيتهم في المراحل القادمة.

ومن الجزائر يتواجد عبد المنعم دجابو، ورياض محرز وياسين براهيمي ويوسف البلايلي، ومن مصر كل من أحمد جمعة ومحمد صلاح ووليد سليمان.

ومن تونس كل من أنيس البدري وطه الخنيسي ووهبي الخرزي، فيما يمثل المغرب كل من أيوب الكعبي وحكيم زياش وإسماعيل حداد و محمود بن حليب و مهدي بنعطية.

أما بقية اللاعبين المتواجدين في القائمة فهم أحمد موسى و أليكس أيوبي و أوديون إيجالو (نيجيريا)، وأندري أونانا وفرانك كوم (الكاميرون)، ودينيس أونيانجو (أوغندا) وفانيف أندرياتسيما (مدغشقر)، وجاكينتو موندو دالا «جيلسون» (أنغولا)، وبن مالانجو و جيان مارك ماكوسو (الكونغو) وإدريسا جويي و كاليدو كوليبالي و ساديو ماني (السنغال).

بالإضافة إلى موسى ماريجا (مالي) ونابي كيتا (غينيا) و بيرسي تاوي (جنوب إفريقيا) وبيير إيمريك أوباميانغ (الغابون)، وتوماس بارتي (غانا)، ووليفريد زاها (كوت ديفوار).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023