شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو: الزمالك يتعادل مع طنطا.. ومرتضى يعلن الانسحاب من الدوري

مرتضى منصور

في مشهد اعتاده متابعو الكرة المصرية، خاصة المنتمين إلى نادي الزمالك، بإعلان الانسحاب من المباريات عقب الإخفاق في الفوز؛ قال علاء مقلد، المدير التنفيذي للنادي، إنّ رئيسه مرتضى منصور أبلغه بعد مباراة طنطا بألا يستكمل الفريق مسابقة الدوري في ظل وجود اتحاد الكرة والظلم التحكيمي.

وتعادل نادي الزمالك مع نظيره طنطا (1-1) في المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال علاء مقلد إنّ مرتضى منصور أجرى اتصالًا هاتفيًا به عقب مباراة طنطا، وأخبره بإلغاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني للزمالك ومنع اللاعبين من إجراء حوارات صحفية، وأبلغه برفض الزمالك استكمال مسابقة الدوري الممتاز إلا بعد رحيل مجلس إدارة «الجبلاية» الحالي؛ لرؤية مرتضى أنّ هناك مؤامرة كبرى تحاك ضد فريق الزمالك منذ بداية الدوري الممتاز لإبعاده عن المنافسة مبكرًا.

وشهدت المباراة جدلًا بسبب قرارات حكمها الرئيس محمود بسيوني، الذي احتسب ركلتي جزاء لطنطا؛ الأولى في الدقيقة 23 من الشوط الأول، سدّدها محمد أسعد وتصدى لها أحمد الشناوي.

وفي الشوط الثاني للمباراة، أحرز صلاح عاشور صلاح عاشور هدف الزمالك في مرمى طنطا في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 73، تعادل محمد جابر لطنطا من ضربة جزاء أثارت الجدل.

وتألق حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي وأنقذ فريقه من الهزيمة؛ بعدما تصدى لأكثر من هدف مؤكد لطنطا، من بينها هذا الانفراد.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الرابع من جدول الدوري الممتاز، ورفع طنطا رصيده إلى النقطة السادسة في المركز التاسع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023