شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختفاء ثلاثة عمال فلسطينيين على الشريط الحدودي مع مصر

الشريط الحدودي بين غزة ومصر

أعلنت الأجهزة الامنية الفلسطينية بقطاع غزة، اليوم الإثنين، أن آثار ثلاثة من العمال الفلسطينيين، قد اختفت خلال عملهم داخل أحد الأنفاق على الحدود المصرية الفلسطينية.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، إياد البُزم، « اختفاء ثلاثة عمّال فلسطينيين داخل أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية».

وأضاف: « تقوم الأجهزة الأمنية بإجراء التحقيقات لمعرفة مصيرهم».

وتداول وسائل إعلام فلسطينية محلية، أنباء عن خطف عناصر تنظيم «ولاية سيناء» التابع لتنظيم الدولة لهم، واقتيادهم إلى منطقة مجهولة داخل الأراضي المصرية.

وكان المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة، «إياد البزم»،  أعلن في وقت سابق، هدم الحركة عدد من الأنفاق كانت تصل بين القطاع وسيناء، وتستخدم من قبل متشددين في أعمال تخريبية، لافتا إلى أن «جميع تحركاتهم في هذا السياق تتم بتنسيق كامل مع المسؤولين بمصر في ضوء التفاهمات الأخيرة».

ولفت البزم إلى إجراءات صارمة قامت بها الحركة في الشريط الحدودي مع مصر ومد أسلاك شائكة بطوله، وإنارة بعض المناطق المظلمة التي كانت تستخدم في التسلل، وزيادة ابراج المراقبة.
وبحسب وكالة معا الإخبارية فإن العمال المختطفين من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة وهم: حسن جمال ابو البيض، ورامى جابر نصرالله، وخالد زياد ابو عصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023