شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسام حسن: فوز الأهلي على المصري انتصار لمحمود طاهر!

حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إنّ الله -سبحانه وتعالى- كتب انتصار الأهلي على فريقه من أجل محمود طاهر رئيس النادي.

وخسر المصري اليوم من الأهلي 0-2 في مباراة الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال حسام إنّها «لم تكن على المستوى؛ خاصة في الشوط الأول، الأهلي أحرز هدفًا ماسخًا سجله أزارو».

وأكمل: «لم يكن أحد يشعر بهدف الأهلي، الفرص كانت قليلة، الأهلي حالفه التوفيق، سجل هدفين من ثلاث فرص، انتصاره لا يدل على سير المباراة».

راجل شبعان!

وأكمل تصريحاته قائلًا «ربما كتب الله للأهلي الانتصار على المصري من أجل محمود طاهر، ربنا يوفقه»، وواصل دعمه لمحمود طاهر: «هو رجل المرحلة ونظيف اليدين وشبعان، نقل الأهلي إداريًا، محمود الخطيب لاعب كبير وموهوب وأحترمه».

وأضاف: «لن أحضر الانتخابات نظرًا لسفري لحضور قرعة المونديال بعد أن تلقيت دعوة من الفيفا، لكن أدعم محمود طاهر رئيسًا للأهلي».

احترام المنظومة

وعن المباراة قال: «كانت لنا فرص محققة، وهناك أخطاء خارج إرادتنا قد تكون مؤثرة، أؤكد احترامي لمنظومة كرة القدم المصرية سواء اتحاد كرة أو حكام».

وختم: «عندما تواجه الأهلي أو الزمالك نسبة خسارتك تكون كبيرة، التعادل أو المكسب هو المفاجأة، ولا أمتلك قائمة لاعبين مثل قطبي الكرة المصرية».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023