شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«ديربي» مدريد قد يكون الأخير لـ4 نجوم من الريال وأتلتيكو.. من هم؟

كريم بنزيما ورونالدو

تترقب جماهير الكرة، مباراة «ديربي» العاصمة الإسبانية، مدريد، بين الريال وأتلتيكو، المقرر لها في مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب «الليجا» برصيد 67 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، الثالث، ويؤثر اللقاء بشكل كبير في حسم «الوصافة».

وبين طموحات ريال مرديد والأتلتيكو، نستعرض في التقرير 4 نجوم، قد تكون مباراة اليوم، هي «الديربي» الأخير لهم.

فرناندو توريس

فيرناندو توريس
بات من المؤكد رحيل نجم هجوم فريق أتلتيكو مدريد، بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع النادي، وعدم التطرق إلى التجديد من جانب الإدارة.
وقد يحصل توريس على بعض الدقائق في مباراة اليوم، أمام ريال مدريد، لتكون مباراة «الديربي» الأخيرة له في مسيرته مع أتلتيكو.
وكان المدير الفني الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو، قد أكد سالفًا، أنه لن يطلب من الإدارة التجديد لتوريس، ليتأكد مصير اللاعب بالرحيل.

أنطوان جريزمان

جريزمان
ترددت أنباء كثيرة، حول اقتراب رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، قائد هجوم فريق أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة الإسباني، في ظل وجود اهتمام من قبل أندية، مانشستر يونايتد، تشيلسي وتوتنهام بالحصول على خدمات اللاعب.
وارتفعت أسهم رحيل جريزمان إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بين الأسماء التي قد تودع مباريات «ديربي العاصمة» مع فرقها.

كريم بنزيما ورونالدو

كريم بنزيما
يعد اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، من اللاعبين الأقرب للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري؛ نظرًا للمستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب، وعدم قدرته على قيادة طموحات وهجوم فريق في حجم «الميرنجي».
وأكد عدد من التقارير الصحفية، اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة ضم اللاعب هاري كين، هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وثاني الهدافين للموسم الجاري، خلفًا لمحمد صلاح، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعلم كريم بنزيما، موقفه من صعوبة الاستمرار داخل أسوار النادي الملكي، خلال الموسم المقبل، ليكون من بين اللاعبين الذين يخوضون آخر «ديربي» له بقميص ريال مدريد.

جاريث بيل

جاريث بيل
لاعب ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، بات من أقرب الأسماء المرشحة للرحيل عن ريال مدريد في «الميركاتو الصيفي»، فلم يقدم اللاعب ما يشفع له، بارتداء قميص «الميرنجي» منذ انضمامه في عام 2013.
وعلى الرغم من استمرار عقد بيل مع ريال مدريد حتى موسم 2022، إلا أن الإصابات التي تلاحق اللاعب، وتراجع المستوى، جعلت من إدارة الريال، التفكير جديًا في فتح باب الرحيل أمام اللاعب، وضم بديل قادر على تحقيق طموحات المنافسات في المسابقات الموسم المقبل.



X