شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي.. صفقة صلاح وطرد رونالدو وبيدرو بدلا من سترلينج ​

صباحك رياضي.. صفقة صلاح وطرد رونالدو وبيدرو بدلا من سترلينج ​
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، بيدرو يحدد وجهته للموسم القادم ، وإنذار بطعم الطرد لرونالدو، وصفقات من فيورونتينا ويوفنتوس لضم محمد صلاح.

صباحك رياض هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”؛ يتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، بيدرو يحدد وجهته للموسم القادم، وإنذار بطعم الطرد لرونالدو، وصفقات من فيورونتينا ويوفنتوس لضم محمد صلاح.

بيدرو بدلا من سترلينج 

ذكرت تقارير صحافية محلية  أن مهاجم برشلونة الإسباني بيدرو الذي يحسم مستقلبه في “كامب نو” نهاية الموسم، قد ينتقل إلى “أنفيلد” لنادي ليفربول ليحل محل رحيم ستيرلينج في حال قرر الأخير مغادرة صفوف “الريدز” في الصيف. 

وذكرت مصادر صحفية  أن اللاعب البالغ 27 عاماً قد يتقاضى 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع؛ أي أقل بعشرة آلاف جنيه إسترليني من جناح ليفربول البالغ 20 عامًا. 

وكان مدرب ليفربول برندان رودجرز أعلن أخيراً أن ستيرلينج لن يرحل هذا الصيف، مشدداً على أن مغادرته لن تكون بشروطه بل بشروط النادي. 

ولفتت المصادر  إلى أن تكلفة بيدرو ستكون أقل بكثير من تكلفة ستيرلينج، إذا ما قرر النادي الكاتالوني بيعه. 

وفي حال لم يردع سعر ستيرلينج المرتفع – والذي حدده ليفربول بـ50 مليون جنيه استرليني – عمالقة أوروبا الطامحة لضمه مثل مانشستر سيتي وآرسنال وريال مدريد، فإن بيدرو الذي سعى رودجرز سابقاً للتعاقد معه، قد يكون هدفاً لليفربول. 

وأوضحت أن بيدرو سئم من تهميشه في النادي واعتباره المهاجم الرابع بعد ميسي وسواريز ونيمار، ومن عدم حصوله على وقت كاف من الدقائق للعب تحت قيادة المدرب لويس إنريكي منذ عودة سواريز من الإيقاف.   

وأظهر نادي إنتر ميلان وبايرن ميونيخ أيضاً اهتماماً بضم اللاعب الإسباني. لكنّ انضمامه إلى الفريق الذي يدرب فيه مدربه السابق بيب جوارديولا قد يبقيه في الصعوبات نفسها، إذ أن اللاعب لم يكن ضمن تشكيلة المدرب الأسباني الأساسية، في حين أن إنتر ميلا لن يكون قادراً على تحدّي ليفربول من حيث الأجر.

طرد رونالدو

أجبر الحكم ماريو ميليرو لوبيز فريق ريال مدريد،  على فقدان 3 لاعبين مهمين في مواجهة إيبار الأسبوع المقبل في الليجا .

الحكم أشهر 3 بطاقات في وجه كل من خيمس رورديجيز وكريستانو رونالدو وتوني كروس، أثناء مواجهة رايو فاليكانو، ليصل كل منهم إلى بطاقته الخامسة، فيغيب عن مواجهة إيبار المقبلة في ملعب سانتياجو برنابيو.

البطاقة التي كانت أكثر جدلاً هي التي تلقاها كريستانو رونالدو، بعد اعتبار الحكم له مدعياً التمثيل، وهو ما أظهرت الإعادة التلفزيونية خطأ قرار الحكم.

ريال مدريد فاز على فاليكانو 2-0، ليعيد فارق النقاط مع برشلونة إلى 4، وبالتالي يبقى في صراع اللقب .

صفقة صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية نية ناديا يوفينتوس وروما الإيطاليان الدخول بقوة في مفاوضات مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم المصري محمد صلاح لاعب الفريق المعار لفيورنيتنا.

وحسب ما أكدته صحيفة إيفينينج ستاندرد الإنجليزية، فإن يوفينتوس وروما سيرفعان من سعر محمد صلاح من أجل الظفر بتوقيع اللاعب بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن نادي تشيلسي يرغب في الحصول على 18 مليون جنية إسترليني من أجل ترك اللاعب بصورة نهائية لفيورنيتنا.

ويلعب محمد صلاح للفيولا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في تعاقده يتيح إمكانية تمديد الإعارة لمدة موسم إضافي، ومن ثم الانتقال النهائي في الموسم التالي.

وزعمت الصحيفة الإنجليزية وجود بند آخر، يتيح لتشيلسي عدم الموافقة على بيع محمد صلاح لفيورنتينا في حال وجود عرض مالي أكبر من المقدم من الفيولا.

واختتمت بالتأكيد على أن كلاً من يوفينتوس وروما سيعملان على استغلال هذا البند من أجل التعاقد مع محمد صلاح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023