شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: فوز الريال وتأهل اليوفي ولقاء الأهلي

صباحك رياضي: فوز الريال وتأهل اليوفي ولقاء الأهلي
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر واالعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: تأهل اليوفي للمربع الذهبي بعد 12 عامًا، وفوز الريال على أتليتكو، ولقاء الأهلي...

“صباحك رياضي”؛ هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر واالعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: تأهل اليوفي للمربع الذهبي بعد 12 عامًا، وفوز الريال على أتليتكو، ولقاء الأهلي أمام دمنهور.

تأهل اليوفي

تأهل فريق يوفنتوس الإيطالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله سلبيًا مع موناكو، مستفيدًا بنتيجة مباراة الذهاب التي فاز خلالها بهدف نظيف من ركلة جزاء، ليعود لمربع الذهب للمرة الأولى منذ 12 سنة.

وكان الظهور الأخير ليوفنتوس في نصف نهائي دوري الأبطال عام 2003، عندما تفوق على ريال مدريد وقتها، وخسر النهائي من ميلان بركلات الترجيح، ليغيب بعدها عن التواجد ضمن كبار أوروبا.

فوز الريال

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق ريال مدريد للفوز على أتليتكو مدريد، بهدف دون رد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي (2014-2015).

وسجل المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) هدف فريق ريال مدريد والمباراة الوحيد في الدقيقة 88.

وكرر ريال مدريد تفوقه الأوروبي على أتليتكو، بعد أن تجاوزه بنتيجة 4-1 في نهائي البطولة الأوروبية في الموسم الماضي.

وشهد اللقاء تعرض التركي أردا توران لاعب فريق أتليتكو مدريد، للطرد في الدقيقة  76، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

الأهلي يواجه دمنهور

يعود فريق الأهلي لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس، عندما يلتقي فريق ألعاب دمنهور في إطار الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري المصري، برصيد 43 نقطة، بينما يأتي دمنهور في المركز 19، برصيد تسع نقاط.

وتعرض الأهلي يوم الأحد الماضي، لخسارة قاتلة أمام المغرب أتليتك التطواني، في إطار ذهاب الدور 16 لدوري الأبطال الإفريقي، بهدف من توقيع محسن ياجور منع الفريق من الخروج بالنتيجة التي لعب من أجلها.

وسيفتقد فريق الأهلي لخدمات مدافعه سعد الدين سمير، بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، بينما عانى وليد سليمان الذي شارك في جزء من لقاء المغرب أتلتيك تطوان بسبب شكواه من آلام في المفاصل، كذلك لن يتواجد محمد نجيب لمعاناته من إصابة بجزع في رباط الركبة.

وسيغيب عن الفريق أيضًا، كل من صبري رحيل ومحمد ناجي (جدو) وكريم بامبو وإسلام رشدي، لوجهة نظر فنية للمدير الفني خوان كارلوس جاريدو.

وعلى الجانب المعاكس تشهد قائمة الأهلي عودة المدافع شريف عبدالفضيل بعد تعافيه من الإصابات المتلاحقة التي ألمت به في الفترة الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023