شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مسيرة من الصحفيين إلى دار القضاء لتقديم بلاغ ضد محمد إبراهيم

بالصور.. مسيرة من الصحفيين إلى دار القضاء لتقديم بلاغ ضد محمد إبراهيم
خرجت مسيرة اليوم الأربعاء، من أمام نقابة الصحفيين وصولا إلى دار القضاء العالي، لتقديم بلاغات ضد وزير داخلية الانقلاب السابق محمد إبراهيم، لاتهامه بقتل الصحفية الشابة ميادة أشرف

خرجت مسيرة اليوم الأربعاء، من أمام نقابة الصحفيين وصولا إلى دار القضاء العالي، لتقديم بلاغات ضد وزير داخلية الانقلاب السابق محمد إبراهيم، لاتهامه بقتل الصحفية الشابة ميادة أشرف.

وكانت لجنة الحسيني أبو ضيف قد أعلنت أمس عن نيتها الخروج في تظاهرة من مقر النقابة لمكتب النائب العام لتقديم بلاغ ضد محمد إبراهيم، تتهمه فيها وعددا من ضباط الشرطة المتمركزة في عين شمس وقتها بقتل الصحفية الشابة.

وأعلن منسق الحركة العام، حسام السويفي، أن والدة الصحفية ميادة أشرف وعددا من أفراد أسرتها كانوا في مقدمة المشاركين بتلك الوقفة، بالإضافة إلى أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.

وحمل البلاغ المقدم من أعضاء اللجنة، وزير داخلية الانقلاب السابق، مسؤولية الحادثة السياسية والجنائية، وجاء في البلاغ أن إبراهيم مسؤول مسؤولية المتبوع عن أعمال تابعة من قوات الداخلية التي كانت متمركزة أثناء حدوث الاشتباكات بينها وبين المشاركين في التظاهرات المناهضة لحكم العسكر، والتي خرجت في منطقة عين شمس التي وقعت نهاية مارس من العام الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023