شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..حكاية فتاة رفعت شعار “رابعة” أثناء زيارة السيسي لقبرص

بالفيديو..حكاية فتاة رفعت شعار “رابعة” أثناء زيارة السيسي لقبرص
سيطرت حالة من الغضب على الوفد المصري المصاحب لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب أثناء زيارته لقبرص، وذلك بعد رغبة فتاة ضمن الوفد الإعلامي القبرصي في رفع شعار رابعة في وجة السيسي.

سيطرت حالة من الغضب على الوفد المصري المصاحب لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب، أثناء زيارته لقبرص، وذلك بعد رغبة فتاة ضمن الوفد الإعلامي القبرصي في رفع شعار رابعة في وجة السيسي.

وحول ما حدث تحديدا، قال الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه “على مسئوليتي” المذاع من قبرص على فضائية” صدى البلد”:” أنه أثناء إجراءه لحوار مع صحفية مغربية حاصلة على الجنسية القبرصية، رفعت له شعار رابعة، واكتشف انها جاءت كي ترفع الشعار في وجه السيسي متهمة إياه بقتل الأبرياء من المعارضة”.

وأشار موسى إلى أنه استشاط غضبأ حينما أخبرته أنها أجرت العديد من الحوارات الصحفية مع قيادات الإخوان بينهم محمد البلتاجي ومحمد مرسي، وجاءت اليوم كي ترفع شارة رابعة خلال زيارة “السيسي”.

فأوعز”موسى” للأمن وأخبرهم بأنه لا يريدونها في المكان، مشيرأ إلى أنه كان شديد الغضب ووجه سيل من الحديث لها وللأمن.

ونوه بأنه كان في قمة الغضب من هذا الموقف، وأبلغ المسئولين القبرصيين أنه لن يقبل باستمرار وجودها داخل القصر الرئاسي القبرصي، مضيفاً: “وجدت أن الرئيس القبرصي خرج بنفسه من مقره وطالب بطردها فوراً من القصر”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023