شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيسبوك” تطلق أداة جديدة للتحكم في الخصوصية

“فيسبوك” تطلق أداة جديدة للتحكم في الخصوصية
كشفت شركة "فيسبوك" عن تزويد المستخدمين بميزة جديدة عند تسجيلهم الدخول، تمنحهم حرية اختيار المعلومات التي يرغبون في مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، عند استخدامهم لموقع التواصل الاجتماعي من خلال التطبيقات الأخرى.

كشفت شركة “فيسبوك” عن تزويد المستخدمين بميزة جديدة عند تسجيلهم الدخول، تمنحهم حرية اختيار المعلومات التي يرغبون في مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، عند استخدامهم لموقع التواصل الاجتماعي من خلال التطبيقات الأخرى

وحتى الآن يتوجب على المستخدمين -عند تسجيل الدخول لأي تطبيق من خلال “فيسبوك”- الموافقة على مشاركة معلوماتهم الخاصة مع المستخدمين المتواجدين في ذلك التطبيق؛ من تاريخ ميلادهم وعنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى منح التطبيق الفرصة للوصول إلى قائمة الأصدقاء والصور الخاصة بالمستخدم على موقع التواصل الاجتماعي.

 ومن خلال الأداة الجديدة التي وفّرتها شركة “فيسبوك” للمستخدمين، أصبح بامكان المستخدمين تحديد المعلومات التي يمكن للتطبيق الوصول إليها؛ فعلى سبيل المثال يمكنهم منح التطبيق الفرصة للوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم فقط دون منح التطبيق أي معلومات أخرى أو صورة شخصية لحسابهم.

كما أوضحت الشركة أن التطبيقات ستطلب إذنًا خاصًّا من المستخدمين قبل السماح لها بنشر أي معلومات على صفحة المستخدم الخاصة على “فيسبوك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023