شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكومة غزة تُكذّب خبر هدم مسجد “سلفي” يؤيد “داعش”

حكومة غزة تُكذّب خبر هدم مسجد “سلفي” يؤيد “داعش”
نفى مسؤول أمني رفيع في قطاع غزة أن تكون الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في القطاع قد هدمت مسجداً تابعاً لسلفيين يناصرون تنظيم "داعش"، وسط قطاع غزة.

نفى مسؤول أمني رفيع في قطاع غزة أن تكون الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في القطاع قد هدمت مسجداً تابعاً لسلفيين يناصرون تنظيم “داعش”، وسط قطاع غزة؛ حيث أكد كامل أبو ماضي وكيل وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن ما تمت إزالته هو خيمة يرتادها عناصر الجماعة السلفية المؤيدة لـ”داعش”. 

ووفق وكالة الأناضول؛ فقد أكد “أبو ماضي” أن هذه الخيمة أقيمت على قطعة أرض؛ حيث يقوم قيادات هذا التنظيم السلفي في مدينة دير البلح -من خلالها- ببث الأفكار المتطرفة؛ مؤكداً أن الوزارة ستواجه بث هذه الأفكار المتطرفة بكل السبل المتاحة؛ مؤكداً أن الوزارة تسمح للجماعات السلفية بالعمل بحرية تامة؛ شريطة عدم مخالفة الشرع والقانون على حد وصفه. 

وكانت جماعة سلفية تُطلق على نفسها اسم “أنصار الدولة الإسلامية في بيت المقدس”، قد قالت في بيان لها نشرته مواقع إلكترونية سلفية جهادية: إن قوات أمنية تابعة لحركة “حماس” هدمت -في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد- مسجداً يرتاده أنصارها وسط قطاع غزة، كما اتهمت الجماعة السلفية، الأجهزة الأمنية في القطاع، بشنّ حملة اعتقالات في صفوف الجماعة؛ الأمر الذي رفض وكيل وزارة الداخلية بالقطاع التعليق عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023