شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل توقف قنوات Mbc عن البث

تفاصيل توقف قنوات Mbc عن البث
فوجئ مشاهدو قنوات MBC بتوقف مفاجئ لبث جميع قنوات المجموعة باستثناء قناتي العربية والحدث، ولم تصدر أي بيانات أو تصريحات رسمية عن مجموعة القنوات حول أسباب التوقف

فوجئ مشاهدو قنوات MBC بتوقف مفاجئ لبث جميع قنوات المجموعة باستثناء قناتي العربية والحدث، ولم تصدر أي بيانات أو تصريحات رسمية عن مجموعة القنوات حول أسباب التوقف.
وترددت أنباء صحفية نقلا عن مصدر في المجموعة أن السبب وراء التوقف كان عطلا فنيا ومشاكل تقنية في الأقمار المغذية للقنوات بمدينة الإنتاج الإعلامي بدبي، وأنه تم حل المشكلة وعاد البث. 

وفي لحظات ارتفع هاشتاج “# توقف قنوات MBC” على رأس التريند في السعودية، وحمل تساؤلات حول أسباب التوقف، بينما أتاح التوقف ظهور مشاعر التشفي والفرح بتوقف القناة، خاصة في السعودية، حيث وصف البعض القنوات بالفساد والزنى ونشر الرذيلة، وطالب بعضهم بإيجاد قنوات بديلة تقوم بالوسطية ونشر الأخلاق، بينما ربط بعضهم التوقف بالتغييرات والتوجهات الأخيرة في المملكة، فقال بعضهم: “ما أفسده خالد التويجري ستزيله عاصفة حزم سلمان الخير”.

واتهمت بعض التويتات وزارة الإعلام بمباركة نشر السموم التي تبثها القناة على حد وصف التغريدة، مع المطالبة بإيقاف القنوات قائلا: “اقطعوا رأس الحية فيموت ذنبها”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023