شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تلوح بإمكانية إعادة تفعيل “عاصفة الحزم” لوقف هجمات الحوثي

السعودية تلوح بإمكانية إعادة تفعيل “عاصفة الحزم” لوقف هجمات الحوثي
حذر العميد ركن أحمد عسيري الحوثيين من إمكانية معاودة عملية "عاصفة الحزم" نشاطها مرة أخرى في حال لم يكفوا عن محاولاتهم لمهاجمة واختراق الحدود السعودية ، ولم يستبعد التدخل البري لوقف تقدم مليشيات الحوثي في عدن.

حذر العميد ركن، أحمد عسيري، الحوثيين من إمكانية معاودة عملية “عاصفة الحزم” نشاطها مرة أخرى في حال لم يكفوا عن محاولاتهم لمهاجمة واختراق الحدود السعودية، ولم يستبعد التدخل البري لوقف تقدم مليشيات الحوثي في عدن، مؤكدًا أن كافة الاحتمالات مطروحة.

وأكد عسيري أن القوات المسلحة السعودية تمكنت من تدمير مصادر النيران التي استهدفت على مدار اليومين السابقين مدينة نجران على الحدود السعودية اليمنية، حيث أسفر القصف من قبل مليشيات الحوثي عن مقتل ثلاثة مواطنين سعوديين بعد سقوط قذيفة على منزلهم بالمنطقة الحدودية وإصابة عدد آخر من المواطنين، إضافة إلى تدمير المنزل المستهدف بشكل جزئي.

كان وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، أبدى في وقت سابق استعداد بلاده لوقف العمليات القتالية في اليمن، في إطار هدنة إنسانية ترعاها الأمم المتحدة، ولكنه حذر الحوثيين من استغلال هذه الهدنة من أجل تحقيق مكاسب ميدانية جديدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023