شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طيارو “مصر للطيران” يسحبون استقالتهم الجماعية

طيارو “مصر للطيران” يسحبون استقالتهم الجماعية
قرر مجلس إدارة "رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية" وجموع الطيارين سحب جميع الاستقالات استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي حسب بيان أصدرته الرابطة صباح اليوم.

قرر مجلس إدارة “رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية” وجموع الطيارين سحب جميع الاستقالات استجابة لتوجيهات قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، حسب بيان أصدرته الرابطة صباح اليوم.

ووفق وكالة “الأناضول” فقد قال البيان “إنه واستجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي فقد قررنا نحن مجلس إدارة رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية وجموع الطيارين سحب جميع الاستقالات؛ حرصاً على مصالح الشركة؛ مؤكدين في ذات الوقت عدم قيام أي طيار بتعطيل أي طائرة منذ بداية الأزمة”.

وأضاف البيان أن “مجلس إدارة الرابطة وجموع الطيارين يؤكد عدم وجود أي مطالب مادية منذ بداية الأزمة ، مشددًا على أن طياري مصر للطيران على أعلى درجة من الوطنية وحب الوطن، ومستمرين في العمل على أعلى مستوى من التشغيل والسلامة”.

كان نحو 250 طيارًا مصريًا قدموا استقالة جماعية اعتراضًا على “ظروف العمل” التي تعرضهم للكثير من الضغوط ، وطالب الطيارون برفع أجورهم أسوة بزملائهم في كافة شركات الطيران العالمية ، حيث يطالبون برفع أجر الطيار من نحو 11 ألف دولار إلى 15 ألف دولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023