شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ركوب الجمال والمناطق الأثرية.. الأكثر طرحًا على “جوجل” عن مصر

ركوب الجمال والمناطق الأثرية.. الأكثر طرحًا على “جوجل” عن مصر
كشفت خريطة جديدة نفذها موقع "فيكسر" عن الأسئلة الأكثر طرحًا على محرك البحث "جوجل" ، والخاصة بشراء البضائع ، أوالخدمات حول العالم.

كشفت خريطة جديدة نفذها موقع “فيكسر” عن الأسئلة الأكثر طرحًا على محرك البحث “جوجل” ، والخاصة بشراء البضائع ، أوالخدمات حول العالم.

وأظهرت الخريطة، التى اعتمدت على بيانات محرك البحث العملاق “جوجل”  أن أكثر الأسئلة شيوعًا حول البضائع العربية بشكل عام كانت تنصب على أسعار ركوب الجمال لمشاهدة المناطق الأثرية في كل من مصر وتونس ، وعن كيفية شراء “العبيد” من موريتانيا ، إضافة إلى أسعار سيارات “لامبورجيني” الفارهة في الكويت ، وأسعار سيارات “فيراري” في الإمارات العربية المتحدة.

أما الباحثون عن القارة الأفريقية فمعنيون بأسعار السلع الغذائية والماشية، فضلاً عن المعالم السياحية والأحجار الكريمة ، مثل الماس في دولة “سيراليون” علاوة على رحلات السفاري في “تنزانيا”.

في آسيا يبحث البشرعن أسعار بيع الكلى في إيران ، وتكلفة الأبقار المُقدسة في الهند ،  وأسعار البطيخ الياباني المُستدير وتكلفة الخدمات الإلكترونية هناك ، وسعر الغذاء في الصين ، علاوة على سعر السجاد اليدوي فى دولة أرمينيا.

وأظهرت الخريطة مجموعة من البيانات عن السلع “الغريبة” التى يسأل عنها الجمهور منها تكلفة قيادة طائرات من طراز “ميج” المُقاتلة في روسيا  وتكلفة شراء قبعات من الإكوادور، علاوة على سعر التزلج الهوائي في بنما.

وتظهر البيانات أن سُكان أمريكا الشمالية أكثر اهتمامًا بمعرفة تكلفة جوازات السفر، في حين يبدو أن الأوربيين يتجهون إلى التركيز على الأمور العملية؛ مثل تكاليف الدراسة وشراء السيارات والخمور.

بالنسبة لأوروبا، يتجه مستخدمي الإنترنت الراغبين في شراء سلع أو خدمات من هناك للسؤال عن تكلفة الدراسة في المملكة المُتحدة ، وأسعار سيارات بي أم دبليو في ألمانيا ، أو سعر ساعة رولكس السويسرية ، تكلفة البيرة في أيسلندا وبلجيكا.

أما أمريكا الجنوبية ، يتصدر سعر “فتيات الليل” نتائج البحث ، علاوة على أسعار البيرة وفحم الكوك.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023