شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيقات في مقتل قضاة العريش: الشرطة تركتهم في “نص السكة”

التحقيقات في مقتل قضاة العريش: الشرطة تركتهم في “نص السكة”
بدأت وزارة داخلية الانقلاب في إجراء تحقيقات داخلية مع ضباط وأفراد مأمورية تأمين "قضاة سيناء" بمنطقة بئر العبد حتى حدود العريش

بدأت وزارة داخلية الانقلاب في إجراء تحقيقات داخلية مع ضباط وأفراد مأمورية تأمين “قضاة سيناء” بمنطقة بئر العبد حتى حدود العريش.

وقالت مصادر أمنية إن إدارة التفتيش بوزارة داخلية الانقلاب استدعت ضباط المأمورية بالكامل، وعلى رأسهم مساعد مدير أمن شمال سيناء، والمشرف العام على خدمات تأمين الطريق، ومفتش المباحث، وضابط برتبة مقدم من قسم بئر العبد، و2 من ضباط التأمين برتبة ملازم أول، وضابط التأمين بمنطقة “بالوظة” برتبة مقدم، والضابط الذي قام بتسليم أتوبيس القضاة إلى مأمورية تأمين بئر العبد، حسبما صرح لموقع “المصري اليوم”.

وقال ضابط التأمين لقائد المأمورية إن أتوبيس القضاة دخل إلى محطة تزويد الوقود، بعد المرور من بئر العبد، فكان رد قائد المأمورية: “سيبهم.. هما عارفين السكة”.

وأشار الضباط إلى أن “الأتوبيس استمر في السير دون تأمين حتى دخولهم العريش، وقام رجال الشرطة بتأمين 2 أتوبيس خاص بمؤتمر شباب بالعريش، وتركوا سيارة القضاة”، كما ورد في التحقيقات.

جدير بالذكر أن أتوبيسا كان يقلّ 4 قضاة تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين أثناء توجههم إلى مدينة العريش، مما أدى إلى استشهاد 3 قضاة وسائق السيارة وإصابة القاضي الرابع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023